تتويج التضامن بلقب بطولة الدرجة الثانية بنادي عبري

عبري - ناصر العبري

رعى سعادة حمد بن خليفة العبري والي دبا المباراة النهائية من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بنادي عبري، والتي أقيمت بين فريق التضامن وفريق الحصن، وبحضور المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري وسعادة شهم بن راشد الشهومي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري ورؤساء الفرق الرياضية.

وفي الشوط الأول من اللقاء الختامي، تنافس الفريقان على الاستحواذ على الكرة وسط إثارة وحماس من الجماهير واللاعبين، وكان فريق التضامن الأقرب إلى التسجيل، لولا تدخلات حارس الحصن خميس العلوي. وفي الشوط الثاني نجح التضامن في السيطرة على الكرة، ومن خلال تمريرات وهجمات، تمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول له بعد عناء في الدقيقة 84. وفي المقابل كثف الحصن هجماته على التضامن، الذي دافع بصلابة عن شبكاه. وانتهى اللقاء بفوز التضامن بهدف دون رد.

وألقى الدكتور بدر بن سيف اليزيدي نائب رئيس نادي عبري كلمة، شكر فيها المشاركين بالبطولة ووجه التحية والتهنئة إلى الفريق الفائز بالبطولة التي استمرت ثلاثة أشهر اتسمت بالندية والتنافس الشريف بين الفرق الرياضية المشاركة. وأضاف أنّ الفرق أسهمت بدور مميز في المشاركة وخلق جو تنافسي، وفي ختام الكلمة وجه الشكر إلى راعي حفل الختام وأعضاء اللجان المنظمة، وحكام البطولة، والفرق المشاركة واللجنة الإعلامية.

وحصل معتز سالم البلوشي من فريق التضامن على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، وفاز سلطان الشملي لاعب الحصن على جائزة هداف البطولة برصيد 7 أهداف، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس بالبطولة إلى خميس العلوي من فريق الحصن.

تعليق عبر الفيس بوك