"عمانتل" يحرز فوزه الأول.. ولقاء ناري بين "الأمواج" و"الكابلات" بمنافسات "خماسيات الصالات"

مسقط - الرؤية

شهدت الجولة التاسعة من منافسات المسابقة الخامسة عشر لكرة قدم الصالات 2016 والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، جملة من المفاجآت، وسجل اليوم الأخير من الأسبوع الثاني للمنافسات هزيمة فرق وزارة الشؤون الرياضية ونادي قريات، فيما تمكن فريق عمانتل من تحقيق انتصاره الأول، كما واصلت الفرق العسكرية مسارها الصحيح في المنافسات بتحقيق الفوز في كل مبارياتها.

وشهد لقاء فريقي شركة الإدامة ووزارة الشؤون الرياضية هزيمة فريق وزارة الشؤون الرياضية بعد أن حقق فوزين متتالين في مباراته الأولى والثانية إلا إنه لم يتمكن من تخطي عقبة فريق شركة الإدامة الذي أسقطه بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة.

وتمكن فريق عمانتل من تحقيق فوزه الأول بعد أن تغلب على فريق شركة مدكو انرجي بنتيجة 4/3، وأحرز أهداف عمانتل كل من سالم الحبسي وحمد الهنائي (هاتريك)، أما أهداف فريق شركة مدكو انرجي فسجلها كل من فهد البحراني (هدفين) وإسماعيل الناصري.

وفي واحدة من أقوى المواجهات، نجح فريق سلاح الإشارة في إيقاف انتصارات فريق نادي قريات حيث الحق به الهزيمة بنتيجة 7/4، وأحرز أهداف فريق سلاح الإشارة كل من مكتوم عبدالسلام ومحمد الداوودي وعبدالعزيز العبري وموسى المعمري ونبيه الشيدي. كما فاز فريق نقليات قوات السلطان المسلحة على فريق محلات أهلين بنتيجة 2/1. واكتسح فريق قيادة البحرية السلطانية العمانية فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

إلى ذلك، ينطلق مشوار المواجهات اليوم الأحد، بلقاء من العيار الثقيل يجمع فريق الأمواج البرونزية الفريق المنتشي بانتصاراته والمتحفز للمنافسة وفريق شركة صناعة كابلات عمان بطل النسخة الماضية للمسابقة والطامح إلى تحقيق لقبه الثاني على التوالي بعد أن حصد العلامة الكاملة له من خلال مواجهاته. وفي ثاني اللقاءات يتقابل فريق شركة الميلادي وشركة أجواء المثاعيب. أمّا اللقاء الثالث فسيشهد لقاء فريقي الرائد للخدمات العقارية والطيران العماني. ويجمع اللقاء الرابع فريق مطبعة العنان وفريق الإدارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية. فيما تختتم اللقاءات بمواجهة تجمع فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم وفريق شركة القمة للخدمات النفطية والصناعية.

تعليق عبر الفيس بوك