"البركة للخدمات النفطية" وشركة مجان للصناعات البلاستيكية تطبقان نظام "البرهان" الإلكتروني

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة البركة للخدمات النفطية -إحدى الشركات الأهلية في مناطق الامتياز- عقداً مع شركة شبكة العالم لحلول تقنية المعلومات" الويب وير" (WEBWARE)، والتي تُعتبر من الشركات العمانية الرائدة في مجال تطبيق حلول برمجيات الأعمال وأنظمة إدارة موارد المؤسسات وتطبيقات الهواتف الذكية وأول شركة عُمانية توفر نظام تخطيط الموارد في الحوسبة السحابية؛ لتنفيذ مشروع "البرهان لتخطيط موارد المؤسسات بنسخة 1.2.0، وتعد هذه النسخة نظاماً برمجيًّا متكاملاً للأعمال يوفر خيارات متعددة، إضافة إلى مرونته وسرعته، فضلاً تبسيطه للعمليات وتحسينه لزمن الاستجابة. وسيقوم النظام "البرهان لتخطيط موارد المؤسسات" بتوحيد عمليات الأعمال ضمن مختلف أقسام المجموعة وكافة شركاتها التابعة.

وقد وقَّع من جانب شركة البركة المهندس مسلم المعشني الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب شبكة العالم "الويب وير"، وإبراهيم سليم الجنيبي الرئيس التنفيذي . وحضر حفل التوقيع كلٌّ من: رئيس مجلس إدارة شركة الويب وير الشيخ علي سليم الجنيبي، والشيخ غانم البطحري رئيس مجلس إدارة شركة البركة للخدمات النفطية، والشيخ سعيد الفوري عضو مجلس إدارة شركة البركة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس مسلم المعشني الرئيس التنفيذي لشركة البركة للخدمات النفطية: "لقد تم اختيار النظام المناسب بعد عملية تقييم دقيقة لكافة الحلول المتوفرة في السوق، بعد ذلك أختير النظام الأفضل على المستوى التكنولوجي وملاءمته لمتطلبات وطبيعة العمل، ولنا الشرف أن يكون اختيارنا لشركة عمانية متميزة ومتمكنة في عملها والتي هي شركة شبكة العالم "ويب وير": إنَّ هذا النظام الجديد سيوفر رؤية 360 درجة لإدارة أعمال االشركة وعملياتها لخدمة العملاء. كما سيُساعد تطبيق هذا النظام على اتخاذ قرارات الأعمال بشكل أفضل وأسرع من خلال الوصول إلى المعلومات بشكل فوري وضبط ومتابعة كافة الإجراءات من خلال هذا النظام. ومن جانبه، صرح ابراهيم سليم الجنيبي الرئيس التنفيذي لشركة ويب وير قائلا: فخورون للغاية بأن تكون شركة البركة أحد عملائنا؛ حيث نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع واحدة من أكبر الشركات النفطية في السلطنة.

فيما أبْدَى حاتم داود اللواتيا الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة شبكة العالم لحلول تقنية المعلومات، ثقته في أن تطبيق هذا النظام سوف يساعد شركة البركة على انهاء وتبسيط عملياتها، إضافة إلى تعزيز قدراتها للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق العماني وتحقيق مزيد من النمو والنجاح.

كما وقَّعت أيضا شركة شبكة العالم لحلول تقنية المعلومات اتفاقية أخرى مع شركة مجان للصناعات البلاستيكية لتنفيذ مشروع "البرهان لتخطيط موارد المؤسسات" بنسخته الجديدة، وقع الاتفاقية من جانب مجان للصناعات البلاستيكية الشيخ محمد الجابري رئيس مجلس الادارة، ومن جانب شبكة العالم إبراهيم الجنيبي الرئيس التنفيذي.

وعبَّر الطرفان عن سعادتهما بهذا الاتفاق، وعن رغبتهما في مزيد من التعاون بين الشركتين بما يُسهم في تطوير العمل وتسهيله.

تعليق عبر الفيس بوك