الأحد, 25 أغسطس 2019
29 °c

خبر : "الصفاء للأغذية" تعلن عن طرح تشكيلة منتجات دجاج زنجل فيليه

الأحد 15 مايو 2016 01:09 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت الصفاء للأغذية، أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة المنتجة لأفضل تشكيلة من المواد الغذائية الشهيّة الجاهزة للطبخ، عن تشكيلة منتجات دجاج زنجل فيليه والتي تتكوّن من دجاج زنجل فيليه، ودروميت دجاج زنجل، ولولي بوب دجاج زنجل والتي تتواجد في المحلات التجارية الرائدة حول أرجاء السلطنة. ويتميّز دجاج الصفاء بكونه المفضّل لدى العائلات بطعمه المقرمش والحار، ولا تختلف تشكيلة الزنجل عن ذلك، فهي سريعة الطهي ومُحضّرة من بكل عناية من أنقى المكوّنات الطبيعية وبأشهى التوابل العطرية. ويتم إعداد دجاج الزنجل فيليه لتحقيق أفضل نتيجة من الطراوة ويتم طهوها بطريقة خاصة ولذا فهي المفضلة لدى الصغار والكبار. ويمكن تقديم دجاج زنجل لولي بوب المصنوع من شرائح أجنحة الدجاج كطبق من المقبلات قبل تقديم الطبق الرئيسي، بينما يمكن تقديم دروميت دجاج زنجل كطبق مصاحب للطبق الرئيسي.

وقال سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات بشركة الصفاء للأغذية: "تتميّز تشكيلة دجاج الزنجل من الفيليه ودروميت واللولي بوب بمذاقها الشهي، فهي الأطرى والأكثر قرمشة من بين كل منتجاتنا الأخرى في السوق. وقد تم إطلاق هذه التشكيلة الجديدة بعد دراسة وبحث في طرق جعلها طبقاً شهياً للعائلات بحيث يتميّز بالقرمشة والطراوة في ذات الوقت ونضع في الحسبان كذلك معايير الصحة والسلامة، فعلامتنا التجارية ترتكز على تقديم منتجات لذيذة وصحية ١٠٠٪ وذات مكوّنات نقية."

واضاف :بالإضافة إلى منتجات الدجاج المجمدة وأجزاء الدجاج الطازجة والغنية، تقدّم الصفاء للأغذية تشكيلات متنوّعة من الدجاج المصنع ذات القيمة المُضافة ومنتجات اللحوم بما فيها البرجر وأصابع اللحم والفيليه والنجتس والتكة وشيش الطاووق والنقانق وغيرها الكثير والتي تأتي ضمن مجموعة العلامات التجارية التابعة للصفاء للأغذية مثل "الصفاء" و"خيرات"و"طيبات". وقد حققت الصفاء للأغذية سمعة ممتازة في السلطنة بتقديمها للمنتجات الطبيعية والصحية والحلال منذ أكثر من عقدٍ من الزمن وهي تواصل التزامها بتقديم الطعام الصحي لحياةٍ صحية.

مشيراً إلى أن الصفاء للأغذية حققت مكانة رائدة في سوق الدواجن وفئة الطعام المصنع ذات القيمة المُضافة في السلطنة وذلك بفضل منتجاتنا الشهية من الدجاج ذات الجودة المتميّزة. فنحن نطمئن زبائننا الكرام بأنه بإمكانهم شراء منتجاتنا بكل ثقة وراحة بال كوننا الشركة الرائدة في السلطنة والمعترف بها كمُنتج للأغذية المطابقة لمعايير الجودة المتميّزة وذات القيمة المُضافة والتي تحقق نمواً دولياً مزدهراً ومستمراً من خلال التواجد في دول الخليج العربي وأبعد من ذلك.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية