"أوكسيدنتال عمان" ترعى تكريم الطلبة المجيدين بمحافظة الوسطى

مسقط - الرؤية

دعمت شركة أوكسيدنتال عمان، حفل تكريم الطلبة المجيدين بمدارس محافظة الوسطى للعام الدراسي 2015/2016م. والذي أقيم مؤخرا برعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبد الله اليعقوبي محافظ الوسطى وذلك بفندق كراون بلازا الدقم. ويأتي ذلك في إطار اهتمام شركة أوكسيدنتال عمان بدعم المجتمعات المحلية.

 

وقد شهد الحفل حضور ناصر بن عيسى المسكري مدير علاقة المجتمع بشركة أوكسيدنتال عُمان وأصحاب السعادة الولاة ومسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة. بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها ألقى سعادة الشيخ محافظ الوسطى كلمة مهنئًا من خلالها الطلبة والطالبات المجيدين الذين تم تكريمهم من طلبة دبلوم التعليم العام وأولياء أمورهم وكذلك المجيدين من المراحل المختلفة بمدارس المحافظة، داعياً الجميع إلى تحمل المسؤولية في بناء الوطن ورد الجميل من خلال الإسهام في الدفع بعجلة التنمية الشاملة في السلطنة، كما أشاد سعادته بدور شركة أوكسيدنتال عُمان واستمرارها في تقديم الدعم لهذا الحفل والذي لا شك أنّه أصبح محطة ينتظرها الطلبة سنوياً.

وتم تقديم أوبريت اشتمل على عدة لوحات فنية تدعو للاهتمام بالتعليم وتوسيع المدارك في المعرفة، حيث جسد هذه اللوحات الفنية عدد من طلبة وطالبات مدارس محافظة الوسطى بعدها قام سعادة الشيخ راعي الحفل وناصر بن عيسى المسكري مدير علاقة المجتمع بشركة أوكسيدنتال عُمان الشركة الراعية لمبادرة الحفل، بتكريم الطلبة المجيدين من دبلوم التعليم العام وهم يمثلون الحاصلين على أعلى نسبة من بين زملائهم وتمّ تكريم أولياء أمورهم نظير جهودهم في متابعة أبنائهم حتى وصلوا لهذه المرحلة من الإجادة، كما تمّ تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي والأعمال الفنية من مختلف المراحل الدراسية بمدارس المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك