"ظفار للسيارات" تدعم فريق"دودج الباطنة"

مسقط - الرؤية

تمتلك سيارة الدودج قاعدة جماهيرية كبيرة ووفيّة والتي تغمر محبي السيارة في نمط الحياة المشوّق ابتداءً من معارض السيارات إلى سباقات السيارات، وفي هذا الصدد تم إنشاء مجموعة فريق دودج الباطنة من قبل هشام الأنصاري- أحد مواطني منطقة الباطنة- حيث قام بضم جميع أصحاب سيارات دودج تشارجر وتشالنجر في المنطقة والذين يشتركون في نفس التوّجه معاً. ويمتاز فريق دودج الباطنة بكونه متنوّعاً وكبيراً فهو يضم أصحاب الجير التقليدي والآباء الثلاثينيين لاعبي كرة القدم، حيث يتكوّن الفريق من ٨٠ عضوًا ، والذين يشتركون في مبدأ واحد وهو: "لا مجال للحياد، دودج إلى الأبد."

وقد نظمّت شركة ظفار للسيارات فعالية في صحار مؤخراً مع فريق دودج الباطنة والتي لاقت نجاحاً كبيراً حيث تعلّم الأعضاء الكثير فيما يخص سيارات دودج والفعاليات والأخبار وآخر التحديثات في الأوساط الإعلامية. وعن طريق التعاون مع فريق دودج الباطنة تقوم شركة ظفار للسيارات بتمكين سائقي الدودج الجُدد من خلال تزويدهم بالمعرفة والتعليم اللازم والخبرة التي ستدوم معهم طوال الحياة.

وقال هشام الأنصاري، صاحب سيارة دودج من طراز ٢٠١٤ ذات اللون الأبيض: "إننا سعيدون جداً كون فعاليتنا لاقت رواجاً رائعاً في صحار، فباستطاعتنا الآن أن نناقش آخر الأخبار التي تخص الدودج وآخر الموديلات والتغييرات والتخصيصات لسياراتنا مع هواة الدودج الآخرين في المنطقة."

وأضاف : إن علامة دودج تمنحك تجربة إحساس الوقوع في حب القيادة، وذلك يقوم في الأساس على جعل السائق يشعر بالراحة أثناء القيادة في كافة الأوضاع.

وتابع : وليس ذلك فقط، فمجموعتنا في برنامج الوتساب تعطي الفرصة لسائقي سيارات الدودج والشالنجر لمناقشة مجموعة متنوّعة من المواضيع فيما يخص الموديلات، وقطع الغيار، والخدمات، ومهارات القيادة، والقيادة الآمنة والتعديلات وكل ذلك لجعلنا نقع في حب سياراتنا مجدداً."

وقام محمد البادي، أحد أعضاء الفريق بتقديم عرض تقديمي حول "القيادة الآمنة" والتي حظيت بقبول جيد .

من جانبه قال بيجو لوكوس، مدير التسويق في شركة ظفار للسيارات، الوكيل المعتمد لمركبات دودج في السلطنة: "إننا فخورون وممتنون في ذات الوقت لعملائنا أمثال هشام الذين قاموا بابتكار تجربة جديدة ومميّزة لفريق دودج الباطنة. فالهدف من هذه المجموعة هو جمع هواة ومحبي وسائقو سيارات دودج معاً في مكانٍ يستطيعون فيه التعبير عن آرائهم وإشراكهم في كافة فعاليات العلامة التجارية، ونحن في شركة ظفار للسيارات فخورون بدعم فرق كهذه."

تعليق عبر الفيس بوك