"عمانتل" تختتم فعالياتها الترفيهية في مسندم وسط تفاعل كبير من الجمهور

مسقط - الرؤية

اختتمت عمانتل مؤخراً فعالياتها الترفيهية التي نظمتها في محافظة مسندم خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من الشهر الجاري بالتعاون مع جمعيات المرأة العمانية في ولايات المحافظة ومع نادي بخا الرياضي الثقافي وسط تفاعل كبير من الحضور. ولقد حققت الفعاليات المتنوعة التي شهدتها ولايات خصب، و دبا، وبخا نجاحاً كبيراً حيث حظيت بمشاركة واسعة وإقبال فاق التوقعات من الجمهور بمختلف فئاته العمرية، حيث استمتع الحضور بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المتضمنة العديد من الفقرات الترفيهية والعروض المشوقة والألعاب المتنوعة التي تناسب كافة أفراد العائلة على حد سواء.

وتعليقاً على النجاح الكبير الذي حظيت به الفعاليات المختلفة، قال محمد بن حسن اللواتي، مدير الفعاليات بعمانتل:" لقد توقعنا أن تجذب الفعاليات أعداداً جيدة من سكان الولاية، إلا أن الإقبال والمشاركة في فعاليات هذا العام والإشادة التي تلقيناها من الأهالي فاقا مستوى توقعاتنا بالفعل؛ الأمر الذي أثلج صدورنا بكل تأكيد، كما أن مشاعر الفرح والسرور التي لمسناها من الحضور أكدت لنا أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات. وأن الشركة تسير على النهج الذي اعتمدته منذ سنوات طويلة والمبني على تفعيل التواصل مع الجمهور على مدار العام وفي كافة ولايات السلطنة، سنواصل تنظيم الفعاليات التي تساهم في تعزيز علاقتنا القوية والمتجددة مع المشتركين في كافة أنحاء السلطنة".

وتوجه اللواتي بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفعاليات قائلاً:" يسرني بالإنابة عن عمانتل أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفعاليات، وأخص بالشكر جمعيات المرأة العمانية في محافظة مسندم ونادي بخا الرياضي الثقافي ولا يفوتني أن أشكر الحضور الرائع الذي شاركنا الأوقات الجميلة مما أعطى أنشطة وفقرات الفعاليات المتنوعة رونقاً خاصاً".

من جانبه أبدى إبراهيم بن حسن الشحي نائب رئيس نادي بخاء الرياضي الثقافي إعجابه بالتنوع في الأنشطة والفقرات الترفيهية التي شهدتها ولاية بخاء بتفاعل جماهيري كبير مشيراً إلى استمتاع الجميع سواء الكبار أو الصغار، الأفراد أو العائلات بمختلف الفقرات، حيث ارتسمت مشاعر البهجة والسرور على وجوه الحضور والمشاركين.

وأكد الشحي حاجة المجتمع لإقامة مثل هذه الفعاليات الترفيهية من فترة إلى أخرى، حيث تُعد ملتقى للأسر ومتنفساً للأطفال خاصة في أيام الإجازات.. مضيفاً أنها تبرز الدور الذي تلعبه كبرى الشركات تجاه المجتمع.

وتوجه إبراهيم الشحي بالشكر لـ "عمانتل" على جهودها المبذولة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً أنّ الدور الذي تلعبه الشركة في هذا الجانب يلقى التقدير من كافة شرائح المجتمع المحلي.

ومن جانبها قالت الدكتورة عائشة بنت سليمان الشحية رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية دبا: على الرغم من البُعد الجغرافي لمحافظة مسندم، إلا أنّ عمانتل عودت أبناء هذه المحافظة على تنظيم مثل هذه الفعاليات بين فترة وأخرى، ومن جانبهم فإنّ أهالي المحافظة يثمنون ويقدرون الدور الإيجابي الذي تلعبه الشركة تجاه المجتمع المحلي، آملين ومُتمنين استمرار مثل هذه الفعاليات، كما أننا نتمنى أن تحظى جمعيات المرأة العمانية بالمزيد من الدعم في سبيل تطوير دورها تجاه المجتمع، إلى جانب تعزيز الفعاليات المقدمة من خلال هذه الجمعيات لتمكين المرأة العمانية. وأضافت الشحية: يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل لعمانتل لمساعيها الدائمة في المساهمة بإقامة الفعاليات الترفيهية والأنشطة المختلفة في محافظة مسندم، وذلك بالتعاون مع جمعيات المرأة العمانية.

كما عبرت صفية بنت محمد الشحية عضوة إدارية بمجلس إدارة الجمعية بوﻻية خصب عن سعادتها للنجاح الكبير الذي حظيت به فعاليات عمانتل في محافظة مسندم، حيث قالت: "تميزت الفعاليات المقامة بتنوعها لتشمل كافة الأعمار، مما ساهم في زيادة الإقبال عليها، كما أن ربط برامج الفعاليات بالقطاع التطوعي بفئاته المختلفة ساهم في نجاحها أيضاً، وعمانتل عودتنا دائماً على النجاح المتميز في تعزيز التقارب بين الشركة والمجتمع، وهو ما أكدته الفعاليات الأخيرة التي شهدتها محافظة مسندم. فهذه الفعاليات تعتبر متنفس ترفيهي يخدم فئة الأطفال وعائلاتهم. وأضافت الشحية: يسرنا أن نشكر عمانتل على جهودها الكبيرة والملموسة في خدمة المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك