"خماسيات الصالات" تتواصل وسط ندية وإثارة.. و"عمانتل" يكشف أسباب عدم خوض لقاء بوليجلوت

مسقط - عبدالعزيز الزدجالي

تواصلتْ منافسات خماسيات كرة قدم الصالات 2016 التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية بمجمع السلطان قابوش ببوشر، لليوم الثامن، حيث شهدت ندية وإثارة بين الفرق المشاركة.

ونفى مسلم بن بدر الحارثي مدرب فريق عمانتل أنْ يكون فريقه قد انسحب في ثاني مواجهات الفريق أمام فريق معهد بوليجلوت؛ حيث أوضح مسلم أن لاعبي الفريق حضروا في أرض المعلب مبكرا ولكنهم ذهبوا لمشاهدة مباراة نادي الهلال السعودي والتي تواكب جريان أحداثها مع منافسات المسابقة وبذات المجمع، وعندما حان وقت مباراة فريقه لم يستطع اللاعبون مغادرة مباراة نادي الهلال السعودي، نظرا لرفض الأمن خروجهم الا بعد انتهاء المباراة. واضاف أن الفريق لم يستطع خوض المواجهة ناقص العدد، مما اضطر المدرب للاعتذار عن المباراة. واشاد الحارثي بفريقه هذا العام من ناحية المستوى الذي يقدمه اللاعبين عوضا عن الموسم الماضي، مشيرا الى ان الطموح يلازم الفريق للوصول الى منصات التتويج ورفع اسم مؤسستهم الى اعلى المراتب.

إلى ذلك، أنعش فريق شركة اضواء الملاعب آماله في المنافسات وذلك بعدما استطاع تحقيق فوز مهم على مطيعة العنان بنتيجة 5-4، واحرز اهداف اضواء الملاعب كل من خلفان المعولي وهشام الزعابي ويقظان المشفيري وايمن الرحبي، اما اهداف مطبعة العنان فكانت عبر سهيل الهميهمي وسعيد الجابري وجابر الجنيبي وقاسم الريامي.

وتلقى فريق الادارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية خسارة من العيار الثقيل على يد خصمه فريق الطيران العماني؛ حيث استطاع الأخير زيارة شباكه خمس مرات عبر محمد الرواس وياسر المخيني وسيف الحبسي ومراون جعفر، فيما احرز هدف الشرف لفريق الادارة العامة للسياحة بجنوب الشرقية جمعة الغيلاني.

وفي مباراة أخرى، سحق فريق مكتب والي صور خصمه فريق الهيئة العامة لسجل القوى العاملة بعشرة أهداف دون رد، وهي أثقل نتيجة في البطولة حتى الآن، ووقف خلف الأهداف العشرة كل من سلمان المديلوي ومرشد الفارسي (خمسة أهداف) واحمد المخيني (أربعة أهداف).

بينما حقق فريق هيثم موسى للتجارة فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على حساب فريق شركة القمة للخدمات النفطية والصناعية بنتيجة 5-1، واحرز الأهداف الخمسة محسن الحارثي ورائف اليوسفي ومحمد السيابي، ام الهدف اليتيم فجاء بمجهود سالم المخيني.

وفي مباراة دراماتيكية تمكن فريق شركة انماء للتقنية من قلب النتيجة على فريق بلدية مسقط وخطف نقاط اللقاء بعد فوزه بنتيجة 11-5. ففي بداية اللقاء، تقدم فريق انماء الا ان فريق بلدية مسقط عادل النتيجة في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني قلب فريق انماء النتيجة على خصمه، وانهى اللقاء بالفوز بنتيجة عريضة. واحرز اهداف فريق انماء كل من عبدالله البلوشي وفيصل البلوشي وخالد البلوشي وطالب درويش وزايد العدوي، اما اهداف فريق بلدية مسقط فأحرزها احمد العزري وعبدالله العلوي واحمد العبري.

وقال سعيد بن جمعة المخيطري المدير الفني لفريق مكتب والي صور الذي يشارك للمرة الأولى بالمسابقة إن عناصر فريقه هم في الأصل من عائلة واحدة تجمعهم الألفة والأخاء ودائما ما يجتمعون للقيام باعمال مشتركة تحقق الفائدة والتسلية. واعتبر المخيطري أن هذه المسابقة مناسبة مثالية لتعزيز اواصر الأخوة والصداقة والروابط الأسرية.

يشار إلى أن صحاب المركز الأول بالبطولة سيحصل على مبلغ 1500 ريال عماني، بينما يحصد المركز الثاني مبلغ 1000 ريال عماني، وسيفوز صاحب المركز الثالث بمبلغ 800 ريال عماني. وسوف يحصل صاحب المركز الأول على كأس المركز الأول بالاضافة الى 15 ميدالية ذهبية، فيما سيحصل اصحاب المركز الثاني على 15 ميدالية فضية، أما اصحاب المركز الثالث فسيفوزون بـ15 ميدالية برونزية.

وفي ختام البطولة، سيتم تكريم أفضل حارس وأحسن لاعب وهداف المسابقة وأفضل إداري وأفضل مدرب والفريق المثالي وأفضل جمهور.

تعليق عبر الفيس بوك