أهداف غزيرة في رابع جولات "كروية التجارة والصناعة".. والفوز النظيف يعزز مواقف المنتصرين

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ الجولة الرابعة من بطولة دوري وزارة التجارة والصناعة لكرة القدم، والذي ينظمه صندوق الزمالة بالوزارة، على الملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي، وشهدت الجولة أهدافا غزيرة وحضورا جماهيريا من مشجعي الفرق ومسؤولي الوزارة.

وجمعتْ المباراة الأولى فريقي المديرية العامة للصناعة والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، وحضر فريق الصناعة مبكراً، فيما تخلف فريق ريادة عن الحضور. وانتظر الحكم علي البلوشي 15 دقيقة من وقت المباراة ليعلن عن فوز الصناعة 2-0، بحسب ما تنص لائحة الدوري المنظمة لذلك.

وانطلقت صافرة الحكم سامي البطاشي في المباراة الثانية في تمام 7 مساء، حيث التقى فريق مكتب الوزير ضد فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، في مباراة حملت طابع القوة والتنافس بين متصدر المجموعة (مكتب الوزير)، وبين الباحث لخطف بطاقة التأهل (الشؤون الإدارية والمالية). واتسم الشوط الأول بالصوم التهديفي للفريقين، فيما سجل الشوط الثاني هيمنة الشؤون الإدارية والمالية على المباراة، وأحرز هدفا في شباك عصام العلوي حارس مرمى مكتب الوزير، في كرة صاروخية أطلقها اللاعب المتألق يونس الربخي من الشؤون الإدارية والمالية. وبحث فريق مكتب الوزير بهمة عالية عن هدف التعادل والعودة إلى المباراة من خلال التلاحم والتنظيم التكتيكي، لكن إصرار الشؤون الإدارية كان أقوى فجاء الرد سريعا بهدف معزز عن طريق اللاعب ناصر المقيبلي لينهي طموحات مكتب الوزير بالفوز 2-0.

وجمعتْ المباراة الثالثة فريق إدارة التجارة والصناعة بجنوب الباطنة (إدارة الرستاق) وفريق المديرية العامة للمواصفات والمقاييس. وفرض فريق المواصفات سيطرته التامة على أرضية الملعب وتحكم بمجريات اللعب. وتألق اللاعب منصور اليعربي بهاتريك هزت شباك فريق الرستاق، لكن الأخير لم يستسلم، وشهد اللقاء تميز الحارس أحمد اللزامي في صد القذائف من المواصفات والمقاييس، لكن قوة وإصرار حامل اللقب أسفر عن الهدف الرابع بقدم أحمد الشماخي وعززه الخامس بقدم اللاعب يزيد الهنائي، لتنهال بعد ذلك الأهداف على فريق الرستاق الذي ناضل من أجل الحصول على النقاط الثلاث في المجموعة. ولم يكتف لاعبو المواصفات والمقاييس بخمسة أهداف فقط، فأحرز يوسف الفوري الهدف السادس ليختتم اللاعب أحمد الكثيري ببصمته بهدف أخير في مرمى الرستاق، وانتهت المباراة بفوز فريق المواصفات والمقاييس على إدارة الرستاق 7-0.

تعليق عبر الفيس بوك