الفرق العسكرية تبرز بقوة في "خماسيات الصالات".. وحامل اللقب يواصل التقدم بفوز كاسح

مسقط - الرؤية

أسفرت منافسات ثامن أيام بطولة وزارة الشؤون الرياضية لخماسيات كرة القدم للصالات عن نتائج مُتباينة، بينما برزت الفرق العسكرية بقوة في المنافسات، وتواصلت غزارة الأهداف كسمة مميزة لهذه البطولة.

وفي أولى مواجهات الجولة، تمكن فريق سلاح الإشارة من هز شباك فريق عمانتل بخماسية مقابل هدفين، وأحرز الأهداف الخمسة لسلاح الإشارة كل من أحمد المشرفي ومكتوم آل عبد السلام نبيه الشيدي، أما أهداف فريق عمانتل فأحرزها فهد العادي.

وتفوَّق فريق نقليات قوات السلطان المسلحة على فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بنتيجة 3/1، وسجل أهداف النقليات كل من هلال السناني وأسعد الحوسني وخالد الفارسي، أما هدف مسقط لتوزيع الكهرباء فسجله إسحاق المحروقي.

وأطاح فريق قيادة البحرية بفريق الهندسة بنتيجة 4/1، وأحرز أهداف قيادة البحرية غيث عيد وعمر الفارسي ومحمود الرقيشي وأيوب الهنائي، وأحرز الهدف الوحيد للهندسة عبد الله السعيدي.

وفي أبرز المواجهات وأكثرها ندية، تمكن فريق شركة الميلادي من خطف نقاط المباراة من خصمه العنيد فريق مدرسة الموج الخاصة، وذلك بعد أن فاز عليه بنتيجة 7-5، وأحرز أهداف الميلادي علاء الجابري وعمر الغماري وسيف الغسيني ومنصور الهادي وفهد الشهيمي، أما أهداف مدرسة الموج فجاءت بأقدام ناصر البوسعيدي ونبيل العمراني وسليم العاصمي وعزان سرور ومرشد البلوشي.

وواصل حامل اللقب فريق صناعة كابلات عمان حملة الدفاع عن اللقب بنجاح، وذلك بعدما تفوق على فريق شركة أجواء المثاعيب بنتيجة 7/2، وأحرز أهداف أجواء المثاعيب كل من مهند الفارسي وصدام حسين، أما أهداف صناعة الكابلات فجاءت بأقدام قاسم البلوشي وجعفر البلوشي ومعتصم الشامسي ونبراس البلوشي وإبراهيم الزدجالي.

إلى ذلك، من المقرر أن تتواصل اليوم منافسات البطولة بخمس لقاءات؛ حيث يواجه فريقا شركة الإدامة ووزارة الشؤون الرياضية، وهو لقاء يبدو في ظاهره سهلاً بالنسبة لفريق وزارة الشؤون الرياضية الذي سجل حالتي فوز وأحرز خلالها 16 هدفاً، على عكس خصمه الذي تجرَّع مرارة الخسارة في مواجهات سابقة.

وفي ثاني اللقاءات، يلتقي فريق شركة مدكو إنرجي وفريق عمانتل، ويتطلع فريق عمانتل إلى إحراز فوزه الأول في المسابقة. أما المواجهة الثالثة فتجمع فريق سلاح الإشارة بفريق نادي قريات الحاضر بقوة في البطولة وعينه على التتويج، مما يعني أنها ستكون مواجهة قوية. وفي اللقاء الرابع، يلتقي فريق محلات أهلين مع فريق نقليات قوات السلطان المسلحة. وفي ختام اليوم، يخوض فريق قيادة البحرية لقاءً ربما يكون سهلاً أمام فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وهو الفريق الذي قدم أداءً باهتاً في مبارياته السابقة.

تعليق عبر الفيس بوك