تتويج الفائزين ببطولة كأس العالم لكرة القدم للعمال في قطر.. و"الخليج للمقاولات" تحصد اللقب

مسقط - الرؤية

تُوّج فريق مجموعة طالب بالنسخة الرابعة من بطولة كأس العمال لكرة القدم التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر وترعاها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بعد تغلبه على فريق شركة الخليج للمقاولات بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين سلبياً خلال الوقت الأصلي للمباراة النهائية، وذلك وسط أجواء صاخبة صنعها جمهور غفير على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وحضر اللقاء الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر هاني بلان، وأصحاب السعادة سفراء الولايات المتحدة الأمريكة والمملكة المتحدة وألمانيا والهند وسريلانكا والنيبال. وعلى الرغم من النتيجة السلبية في الوقت الأصلي للمباراة، إلا أنها تميّزت بالندية؛ حيث تبادل الفريقان إضاعة الفرص ولم يتمكنا من حسم اللقب، إلا بعد اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحيّة، والتي شهدت تألقاً لافتاً لحارس فريق طالب الذي تمكن من التصدي إلى ثلاث ضربات، ليقود فريقه إلى الفوز بنتيجة 3-1 ورفع كأس البطولة. وقال نجم اللقاء والمتوج بلقب أفضل حارس بالبطولة عبدالرحيم: "أشعر بسعادة بالغة، أتوجه بالشكر إلى الله على توفيقه وعلى هذه الفرصة التي مارست من خلالها لعبتي المفضلة. شكراً للمسؤولين في قطر على تنظيم هذه البطولة السنوية التي تتيح لنا التنافس على مستويات عالية ولحسن الحظ تمكنا من حصد لقبها اليوم بمساعدة جميع زملائي". وحول تصديه لثلاث ركلات جزاء، قال عبدالرحيم: "أفضل مركز حارس المرمى وأعشق الحارس الإسباني إيكر كاسياس. لهذا لعبت الكرة كحارس مرمى في دوري الدرجة الثانية في بلادي غانا وأتمتع بخبرة قليلة، ولأنّ بطولة العمال تشكل فرصة هائلة لإظهار مقدرتي حرصت على التمرين بشكل جدي استعداداً لها".

وقد توّج كل من الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر هاني بلان الفرق الفائزة، وقاموا بتكريم اللاعبين المميزين في البطولة.

وحول البطولة قال الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي: "الحماس الذي أظهره اللاعبون والجمهور على حد سواء جعل من المباراة النهائية حدثاً مميزاً. ما شاهدناه اليوم يثبت قدرة لعبة كرة القدم على تقريب الشعوب وبث الروح الإيجابيّة لدى الجميع. أتمنى أن نكون ساهمنا في أن يغادر اللاعبون والجماهير الغفيرة التي حضرت اليوم بذكريات جميلة تبقى محفورة في أذهانهم". وأضاف: "لا شك أن هذه النسخة من بطولة كأس العمال كانت الأنجح على الإطلاق. أتوجه بالشكر لمؤسسة نجوم قطر على مجهودهم الكبير في تنظيم البطولة وأتمنى أن نستمر معهم في تطويرها عاماً بعد آخر".

وبدوره قال هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر: "نفخر في مؤسسة دوري نجوم قطر بمساهمتنا في استمرار نجاح بطولة كأس العمال في نسختها الرابعة. أتمنى أن نكون نجحنا في إعطاء اللاعبين فرصة للتمتع بالأجواء التنافسية التي يعيشها اللاعبون المحترفون يومياً في دوري نجوم قطر". وتابع: "لعبة كرة القدم لعبة شعبية يحق للجميع ممارستها على أعلى المستويات، ولهذا فإن بطولة كأس العمال تجسد إيماننا بهذا المبدأ حيث تتيح الفرصة أمام فئة مهمة من المجتمع في قطر أن تستمتع بممارستها".

تعليق عبر الفيس بوك