منافسات الجولة الثالثة تشتعل في "كروية التجارة والصناعة".. وأهداف بالجملة تهز شباك الفرق

مسقط - الرؤية

انطلقت هذا الأسبوع الجولة الثالثة من بطولة دوري وزارة التجارة والصناعة لكرة القدم والذي ينظمه صندوق الزمالة بالوزارة بالملعب الفرعي بمجمع بوشر الرياضي.

وبدأت المباراة الأولى بين فريقي مكتب الوكيل والهيئة العامة للتعدين، وسيطر مكتب وكيل الوزارة في البداية على مجريات اللعب؛ حيث يبحث عن بطاقة العبور المبكر لصدارة المجموعة. وبعد محاولات متكافئة بين الطرفين جاء الرد المثمر مبكرا بتحقيق فريق مكتب الوكيل هدفا هز شباك التعدين، وذلك من تسديدة مباغتة من مكتب الوكيل بقدم اللاعب عبدالحميد الغساني. وزاد الهدف حماس لاعبي مكتب الوكيل لضمان التقدم، والذي تحقق بفضل هدف آخر عن طريق المهاجم يوسف السنيدي. وأطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول. وانطلق الشوط الثاني بعد تغييرات جذرية أجراها مدرب فريق التعدين لتعزيز الهجوم والاستحواذ على الكرة وتقليص الفارق. وجاء الرد سريعا من فريق التعدين بهدف لتقليص الفارق، وذلك بقدم اللاعب جابر العبدلي، وأحدث الهدف ربكة بخطة المدرب أحمد البوسعيدي بفريق مكتب الوكيل ولم يستفد من التبديلات غير المحافظة على الفوز. وسقطت قذيفة سريعة هزت شباك فريق مكتب الوكيل بقدم اللاعب جاسم البلوشي من نهاية عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

أما المباراة الثانية فأقيمت بين فريق إدارة التجارة والصناعة بمحافظة جنوب الباطنة (إدارة الرستاق) وبين الهيئة العامة للمخازن والاحتياط الغذائي. وبدأت المباراة بلعب تكتيكي؛ حيث نجح الاحتياط الغذائي في تمزيق شباك إدارة الرستاق عن طريق هاتريك اللاعب المتألق ناجي السدراني وجاء التعزيز بتضييق الخناق من الاحتياط الغذائي على الخصم، لينهي المباراة بهدف اللاعب أحمد الفارسي، الذي أنهى المباراة بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح الاحتياط الغذائي.

وجمعت المباراة الثالثة والأخيرة بين صندوق الرفد وفريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، وسعى الرفد متذيل الترتيب إلى رفع معنوياته من خلال تحقيق الفوز. وجاء الهدف الأول من الرفد بهدف مباغت من اللاعب أيمن الحسني، لكن الشؤون الإدارية والمالية كان بالمرصاد وسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب خالد الشبلي. واستمرت المباراة في وتيرتها المتحفظة والتكتيك طوال الشوطين، إلا أنّ اللاعب محمد الوهيبي كان له رأي آخر لينهي المباراة بهدف الفوز في الوقت القاتل. لتجري رياح الفوز لصالح فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية ويفوز بنتيجة 2-1 بعد الخسارة التي لحقها في المباراة السابقة أمام مكتب الوكيل.

تعليق عبر الفيس بوك