تكريم الفائزين بمسابقة الرماية بالسكتون في ولاية الحمراء

الحمراء - يونس العبري

اختتمت مسابقة الرماية بالسكتون على مستوى السلطنة بميدان الرماية في بلدة العيشي بولاية الحمراء، ونظم الفعالية نادي الحمراء الرياضي الثقافي ممثلاً بفريق العيشي التابع لنادي الحمراء.

ورعى حفل ختام المسابقة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وبحضور الشيخ الدكتور محمود بن زاهر العبري، والشيخ الدكتور جمال بن أحمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء، وبحضور عدد من المشايخ والرشداء والمدعوين ومحبي رياضة الرماية.

وبلغ عدد المشاركين في المسابقة قرابة 230 مشاركا من عدد من ولايات السلطنة في فئتي مسابقة السلاح الخفيف سكتون (شعيرة) وفئة السلاح الخفيف سكتون (منظار) وبعد الانتهاء من التصفيات الأولية تمت إعادة المتأهلين للجولة النهائية بمشاركة 25 راميا من فئة السلاح الخفيف سكتون (شعيرة) وفئة السلاح الخفيف سكتون (منظار) واحتساب نتيجة الجولة الأولى حيث جاءت النتائج في فئة مسابقة السلاح الخفيف سكتون (منظار) بحصول خميس بن سعيد المقبالي على البطولة وفي المركز الثاني صالح بن عبد الله الصباري وفي المركز الثالث محمود بن غريب الذهلي. أمّا في فئة السلاح الخفيف سكتون شعيرة فحصل ثويني بن معيوف الدرعي على البطولة وفي المركز الثاني خميس بن سالم الخوري وفي المركز الثالث سعيد بن محمد الدرعي.

وألقى الشيخ عبدالباسط بن سليمان العبري رئيس نادي الحمراء كلمة تحدث فيها عن أهمية تنظيم البطولة، والتي تهدف إلى الاهتمام والمحافظة على رياضة الرماية التقليدية كما تقدم بالشكر للشركات الراعية للمسابقة وللجنة المنظمة. وألقيت قصائد شعرية معبرة عن فعالية مسابقة الرماية ووصف لبلدة العيشي.

وفي ختام الحفل، قام راعي الحفل بتكريم الجهات الراعية والداعمين للمسابقة والفائزين في فئتي المسابقة، كما تم تقديم الهدايا التذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك