بداية مثيرة بـ"خماسيات الصالات".. والفرق تتبارى في تسجيل الأهداف

مسقط - عبدالعزيز الزدجالي

شهدت بطولة وزارة الشؤون الرياضية لخماسيات كرة القدم للصالات بداية مثيرة؛ حيث التقى فريقا شركة هيثم موسى للتجارة واللجنة الوطنية لرياضة الصم.

وانتهى اللقاء بفوز كاسح لفريق شركة هيثم موسى للتجارة بنتيجة عشرة أهداف مقابل ثلاثة، وأحرز الأهداف العشرة قاسم الوهيبي وعمر الوهيبي ولوئ الوهيبي (هدفين) ومحسن الحارثي (هاترك) ورائف اليوسفي (هدفين) وأحمد البريكي، أمّا الأهداف الثلاثة فجاءت بأقدام إبراهيم الحضرمي (هدفين) وعواد المعولي.

وفي ثاني المواجهات التقى فريقا شركة القمة للخدمات النفطية والصناعية ومكتب والي صور، وانتهى اللقاء بفوز فريق مكتب والي صور بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف الخمسة كل من أحمد المشرفي ومرشد الفارسي (هاترك) وعبدالعزيز العريمي، فيما أحرز الهدف اليتيم سعيد الشكيري.

وفي اللقاء الثالث سحق فريق مجموعة محمود الرواحي خصمه فريق شركة الادامة بسداسية نظيفة أحرزها كل من حمزه عاطف (هاتريك) ومحمد سلامة وأنس محمد وسعيد الجومري.

وواصل فريق الشؤون الرياضية تألقه بعد أن مزّق شباك خصمه فريق بلدية مسقط بثمانية أهداف مقابل هدفين، أحرز الأهداف الثمانية كل من جابر الشبيبي ومهند الحسني (هاتريك) وحسام القاتي وموسى المحروقي (هدفين) وراشد المعمري.

وتمكن نادي قريات من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما تخطى فريق معهد بولغيوت بثلاثية نظيفة أحرزها كل من سالم عبدالله ومازن المسروري (هدفين).

وتُحظى المسابقة بمتابعة من المنتخب الوطني للصالات، لاعتبارها بحسب مراقبين منجمًا للنجوم الذين من الممكن أن يرفدوا المنتخب ويعززوا صفوفه. وقال عثمان بن علي العنبوري مساعد مدرب منتخب الصالات من خلال متابعته للمسابقة بصفة شبه يومية إنّ الفرق المشاركة بالمسابقة تضم نخبة من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد، مشيرا إلى أنّه يحرص على متابعة منافسات المسابقة بشكل دائم، وأنّ السبب يكمن في مواصلة بحث المنتخب الوطني للصالات عن لاعبين أكفاء يتم ضمهم للمنتخب. وعن طموحاته ذكر عثمان أنّه يتمنى لو تقام هذه المسابقة على فترات متفرقة من العام؛ حيث إنها تقام حاليا مرة واحدة في العام وفي فترة الصيف تحديدا، ولعل السبب في ذلك لارتباط بعض اللاعبين المشاركين باستحقاقات أنديتهم.

تعليق عبر الفيس بوك