بنك مسقط يدشن أول حساب لخدمة الزبائن على "تويتر" لتلقى المقترحات والاستفسارات والرد عليها

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- عن تدشين أول حساب لخدمة الزبائن على تويتر؛ وذلك كجزء من إستراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك وفتح قنوات جديدة لتلقى اسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عنها مباشرة، ويعكس الحساب على تويتر (@bankmuscatcare)، والذي يعد الاول من نوعه في القطاع المصرفي، مدى اهتمام بنك مسقط للاستفادة من كافة وسائل الاعلام الجديدة وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على انجاز معاملاتهم بشكل أسرع وذلك تعزيزاً لرؤية البنك " هيا ننجز أكثر".

ويعمل حساب البنك على تويتر (@bankmuscatcare)، والذي يقوم بإدارته فريق متخصص من دائرة خدمة الزبائن، بالتواصل مع الزبائن والرد على كافة استفساراتهم وأخذ ملاحظاتهم من يوميا وعلى مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً، ويمكن لكافة زبائن بنك مسقط استخدام هذا الحساب كقناة جديدة للتواصل مع الموظفيين المختصيين بالبنك وطرح استفساراتهم المتعلقة بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك، كما سيتم من خلال حساب البنك الجديد عبر تويتر طرح بعض حملات التوعية لتعزيز دور بنك مسقط الريادي في خدمة المجتمع والتعريف بمختلف القضايا التي تهم المجتمع وفي مختلف المجالات، كذلك سيتم الاستفادة من الحساب في مشاركة الزبائن في الاستبيانات وبعض الدراسات المتخصصة لمعرفة آراء الزبائن فيها، علما بأنه ولحماية خصوصية الزبائن، لن يتم طلب المعلومات الشخصية حيث سيتم طلب معلومات محددة فقط (الاسم والرقم المدني) من خلال التواصل المباشر مع الزبون عبر خدمة التواصل الاجتماعي تويتر.

وبهذه المناسبة، قالت شيخة بنت يوسف الفارسية مدير عام الإستراتيجية والتطوير المؤسسي ببنك مسقط: نولي اهتماماً كبيراً في تقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك والعمل دائما على ايجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذة العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى افاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزاً لرؤية البنك "هيا ننجز أكثر"، كما يولي بنك مسقط اهتماماً بموضوع الابتكار والابداع وطرح افكار جديدة من شأنها تحقيق نتائج ايجابية تنعكس ايجابيا على زبائن البنك في تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، لذلك جاءت مبادرة بنك مسقط كأول مؤسسة بالسلطنة تخصص حساب لخدمة الزبائن على تويتر وذلك بهدف التواصل مع الزبائن والاستماع الي ارائهم ومعرفة مقترحاتهم وتعليقاتهم واستفساراتهم بشكل مباشر وايجاد قنوات جديدة لتعزيز هذا التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشهد نمواً كبيراً خلال الفترة الماضية وتحظى بمتابعة واهتمام كبير من قبل افراد المجتمع حيث سيشكل هذا الحساب الجديد نافذة وقناة جديدة في مجال التواصل بين البنك والزبائن بهدف تقديم افضل الخدمات والتسهيلات.

واضافت شيخة الفارسية: اننا في بنك مسقط لدينا مجموعة من قنوات التواصل مع الزبائن من بينها مركز الاتصالات والذي يعمل على مدار الساعة وشبكة من الفروع المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة كما اننا لدنيا دائرة خدمة الزبائن والتي تقوم بالتواصل المباشر والغير مباشر مع الزبائن بهدف ايجاد الحلول لمختلف الملاحظات التي يتقدم بها الزبائن وذلك من خلال التواصل والتنسيق والمتابعة مع فروع البنك وتضع الادارة التنفيذية لبنك مسقط كافة الامكانيات والصلاحيات لدائرة تطوير تجربة الزبائن للقيام بعملها على افضل وجهة ووفق معايير واسس معتمدة في هذا المجال بهدف تحقيق كافة الاهداف التي يتطلع البنك إلى تحقيقها ومن اهمها توفير خدمات متميزة وبجودة عالية تلبي احتياجات الزبائن مؤكدة الفارسية ان تدشين حساب خاص لخدمة الزبائن على تويتر @bankmuscatcareسيساهم في تعزيز هذا التواصل ومعرفة اراء ومقترحات الزبائن بشكل مباشر كذلك سيشكل فرصة للزبائن لطرح اسئلتهم واستفساراتهم في كافة الامور المتعلقة بالعمل المصرفي وبكافة التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك داعية الجميع للاستفادة من هذة المبادرة والتفاعل مع حساب البنك الجديد على تويتر.

هذا وقام بنك مسقط خلال الفترة الماضية بتدريب مجموعة من الموظفيين على كيفية ادارة هذا الحساب الجديد وكيفية التفاعل والتواصل مع الزبائن بحيث يتم الرد على كافة الاسئلة والاستفسارات بطريقة سريعة وباحترافية شديدة وبخصوصية تامة وبطريقة آمنة، كما سيقوم فريق العمل باخد المقترحات والاراء من الزبائن وايصالها للدوائر المختصة وللمسؤولين المعنيين لاتخاذ القرار بشأنها، ومن المتوقع ان يشهد هذا الحساب اقبالاً كبيراً من قبل الزبائن وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذى تحظى به وسائل التواصل الاجتماعي بين افراد المجتمع كما سيقوم البنك خلال الفترة المقبلة بتقيم الحساب وتطويرة بشكل مستمر لمواكبة كافة التطورات واحتياجات الزبائن اضافة الي استفادة البنك من كافة الاراء والمقترحات التي سيرسلها الزبائن من خلال معرفتها وتحليلها بهدف تطوير الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك لتواكب المرحلة المقبلة وفي نفس الوقت تلبي احتياجات الزبائن وتحقق لهم قيمة مضافة.

تعليق عبر الفيس بوك