مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يستضيف معرض "إيدو تراك عمان" للتعليم العالي والتدريب والتوظيف.. أكتوبر المقبل

مسقط - الرُّؤية

يستضيفُ مركز عمان للمؤتمرات والمعارض النسخة المقبلة من معرض "إيدو تراك عمان" للتعليم العالي والتدريب والتوظيف ضمن جدوله الزاخر بالفعاليات. وينظم الفعالية -التي يُتوقع أنْ تشهد حضوراً ومشاركة كبيرين- شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض من الثامن عشر وحتى العشرين من أكتوبر المقبل، تحت رعاية وزارتي التعليم العالي والقوى العاملة.

يأتي ذلك مع اكتمال 85% من الأعمال في مركز المعارض وقرب افتتاح المرحلة الأولى منه في الخامس عشر من أغسطس المقبل.

وتعليقاً على ذلك، قال تريفور مكارتني مُدير عام مركز عمان للمُؤتمرات والمعارض: "يُعد معرض "إيدو تراك عمان" فعالية في غاية الأهميّة للسلطنة، وإنّنا فخورون باستضافة نسخته القادمة لما للتعليم والتدريب والموارد البشريّة من أثرٍ إيجابيّ كبير على تعزيز التنمية الاقتصادية ومساندة إستراتجية التنويع التي تتبناها عمان". وأضاف: "ستساهم المكانة المرموقة التي بات يتمتع بها المركز على الساحة الدوليّة إضافة إلى السمعة العالميّة للسلطنة باعتبارها مركزاً رئيسياً للبحث العلمي والتميّز التدريبيّ في جذب العارضين من المؤسسات المعروفة التي تسعى لتوظيف الكوادر المؤهلة من الشباب العمانيّ والأجانب على حدّ سواء، فضلاً عن الجهات الراغبة في التعاون مع المؤسسات الأكاديميّة والبحثيّة والتدريبيّة الرائدة في عمان".

ومن جانبه، قال سالم بن عمر الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة النمر الدولية: "يمثل معرض 'إيدو تراك عمان' أول فعالية يستضيفها المركز للتعليم العالي والتدريب والتوظيف، وإن من شأن ذلك أن يشكل انطلاقة مثالية للتعريف بهذه النسخة المبتكرة والفعالة وما يمكنها أن تقدمه للعارضين والزوار من تجربة استثنائية ومثرية. وإننا على ثقةٍ بأن المرافق المتميزة التي يوفرها مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ستكون بمثابة منصة استثنائية لنجاح المعرض، حيث ستوفر له المساحة الكافية لتوسيع أنشطته وتنويعها".

ومن المتوقع أن يستقطب معرض 'إيدو تراك عمان' والذي سيستمر على مدى ثلاثة أيام قرابة 15000 زائر. وسيمثل المعرض فرصة قيمة للطلاب والخريجين والباحثين عن عمل للقاء نخبة من أبرز شركات التوظيف الوطنية والإقليمية والعالمية والجامعات ومعاهد التدريب، إضافة إلى مستشاري التوظيف ومسؤولي الموارد البشرية من عددٍ من المؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص. كما سيوفر المعرض فرصة لزواره للقاء العديد من المختصين والاستفادة من خبراتهم المهنية وما يشاركوه من معلومات مهمة حول المنح الدراسية والقروض التعليمية وتأشيرات السفر.

تعليق عبر الفيس بوك