"أصباغ كيمجي" تكرّم وكلاءها المعتمدين الأفضل أداءً

مسقط - الرؤية

قامت أصباغ كيمجي، التابعة لمجموعة كيمجي رامداس للبنية الأساسية، بتكريم أفضل وكلاء البيع بالتجزئة أداءً عبر تقديم تذاكر سفر إلى سويسرا تقديراً لجهودهم المتواصلة لتحقيق المبيعات المرجوة للسنة المالية 2015. ولقد تمّ إطلاق برنامج الرحلة الخارجية في العام 2011 كمبادرة تقدير للجهود التي يبذلها وكلاء البيع.

وبهذه المناسبة قال م. ر كامت، مدير عام أصباغ كيمجي"لقد أطلق هذا البرنامج ليكون عربون شكر وتقدير لوكلاء البيع بالتجزئة على دعمهم المتواصل وإسهاماتهم. وتحتفل أصباغ كيمجيهذا العام بمرور 30 عاماً على بدء عمليات التصنيع في السلطنة. وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، إزدادت علاقتنا مع وكلائنا قوة ورسوخاً، كما توسّعت أعمالنا من حيث الحجم ورضا العملاء".

وكجزء من مبادراتها المتواصلة التي تركّز على العملاء، افتتحت أصباغ كيمجيمراكزها لتجربة الدهان في مسقط، العذيبة، شارع هوندا. ولقد تمّ تصميم هذه المراكز بطريقة تحمل لمسات جمالية متميّزة لتقدم مفاهيم وأفكار معاصرة للدهان. فيمكن للعملاء أن يشاهدوا، ويلمسوا، ويشعروا بأنواع الدهان المختلفة، واللمسات النهائية، والاستفادة في الوقت نفسه في الاستماع إلى إرشادات مجانية من المختصين حول اختيار الألوان التي يرغبون بها لمنزل أحلامهم.

وتخاطب أصباغ كيمجيمختلف الحاجات الداخلية والخارجية من الدهان سواء كانت طلاءً للأسطح أو إعادة الطلاء للمكاتب والفيلات والمباني التجارية أو الدهان الصناعي. ولقد شهدت الشركة نمواً تدعمه شبكتها من العملاء المخلصين وبالطبع وكلاؤها للبيع وموظفوها الذين يستلهمون في عملهم شعار العميل أولاً - الفلسفة التي تحملها مجموعة كيمجي رامداس ككل.

تعليق عبر الفيس بوك