الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : "السلام" يقتنص درع "الشؤون الرياضية" للكرة الطائرة

الإثنين 09 مايو 2016 03:30 ص بتوقيت مسقط

غياب التركيز أفقد صحار اللقب

 

الرؤية - عادل البلوشي

حصد نادي السلام، أمس، لقب درع وزارة الشؤون الرياضية لكرة الطائرة للموسم الحالي، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي صحار، بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط في نهائي مثير شهدته الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وسط حضور جماهيري كبير أمتع الجميع، وكذلك المستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريقان.

ورعى ختام البطولة معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، بحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية والشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة، وبحضور مجموعة من رؤساء الاندية الرياضية وأعضاء مجالس الإدارات لعدد من الاتحادات والاندية الرياضية، وكان نادي السيب قد فاز بالمركز الثالث بعد انسحاب نادي صحم في الشوط الاخير من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبهذا الفوز، نجح نادي السلام في مواصلة أفراحه المستمرة حيث احتفل الفريق مؤخرا بلقب بطولة دوري الدرجة الاولى لكرة الطائرة كما سبق قبلها لقب البطولة التنشيطية ليختتم الفريق سجل القابه لهذا الموسم بدرع الوزارة لكرة الطائرة.

وقام معالي الشيخ وزير التنمية الاجتماعية عقب نهاية المباراة الختامية بتكريم الأندية الحائزة على المراكز الثلاث الأولى؛ حيث استلم لاعبو السيب الميداليات البرونزية بينما استلم لاعبو صحار الميداليات الفضية فيما استلم لاعبو السلام الميداليات الذهبية وكأس البطولة، كما قام معاليه بالسلام على حكام المباراة وتكريم مختلف الجهات الداعمة والمساندة لأنشطة الاتحاد العماني لكرة الطائرة.

وشهد اللقاء الأخيرة تنافسا كبيرا بين الفريقين بغية خطف لقب البطولة، حيث جاء الشوط الاول لصالح نادي السلام بنتيجة 25/20، وفي الشوط الثاني دخل الفريقان اللقاء بتركيز أكبر عن الشوط المنصرم الا أن اللحظات الاخيرة افتقد فيها لاعبو صحار التركيز ليستغل لاعبو السلام هذا الجانب وينجحوا في إنهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 25/16، وفي الشوط الثالث دخل لاعبو صحار اللقاء بهدف التعويض والعودة للمنافسة من جديد حيث تمكن الفريق من توسيع الفارق؛ ليتمكن صحار من إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة 25/23.

وفي الشوط الرابع، جاءت المنافسة على أشدها حيث دخل الفريقان بكامل أوراقهما، واستمرت الندية والإثارة، إلا أن لاعبي السلام أنهوا الشوط لصالحهم بنتيجة 26/24.