"العز الإسلامي" يجري السحب الأولعلى حساب التوفير "بشرى للجوائز"

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنك العز الإسلامي -أحد أوائل البنوك الإسلامية في السلطنة- السحبَ الأسبوعيَّ الأول على حساب التوفير "بشرى" للجوائز الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية؛ وذلك بمقر البنك في الفرع الرئيسي بالحي التجاري في روي، بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا في البنك.

وقد تم إجراء السحب باستخدام نظام موثوق والذي تم مراجعته من قبل شركة " كي بي أم جي " التي أبدت ارتياحها لعملية السحب من خلال النظام. وتبلغ الجائزة الإسبوعية لحساب التوفير بشرى للجوائز 3000 ريال عماني لثلاثة فائزين، و25 ألف ريال عماني قيمة الجائزة الشهرية لفائز واحد، في حين تبلغ قيمة الجائزة الربع سنوية 50 ألف ريال لفائز واحد، بينما تبلغ قيمة الجائزة السنوية الكبرى 100 ألف ريال عماني حيث أن هذه الجوائز النقدية تأتي كهبة من أموال المساهمين بالبنك.

ويستند حساب التوفير للجوائز إلى مبدأ المضاربة وبناء عليه يقوم البنك باستثمار الأموال المودعة في أنشطة استثمارية وتقديم تمويلات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة والأرباح المتوقعة، ويأتي ذلك ضمن خطط بنك العز الإسلامي في توفير المنتجات التي يرغب بها العملاء.

وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق تدشين حساب التوفير للجوائز، حيث أن المبلغ الأدنى لفتح الحساب 100 ريال عماني فقط، كما يمكن للعميل طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية لتسهيل معاملاته اليومية. وعلاوة على الأرباح المتوقعة التي يدفعها البنك للعميل بشكل ربع سنوي على المبالغ المودعة، فإن الحفاظ على متوسط رصيد أسبوعي لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على جوائز نقدية. ومن بين المزايا والتسهيلات التي سوف يحصل عليها العملاء عند فتح حساب التوفير "بشرى" للجوائز توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة على كل معاملة يقوم بها العميل.

تعليق عبر الفيس بوك