استعدادات مكثفة لمنتخبنا الوطني لبناء الأجسام قبيل انطلاق "الآسيوية"

مسقط - الرُّؤية

يواصل منتخبنا الوطني لبناء الأجسام استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام، والتي تقام منافساتها في العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 18-21 مايو الجاري.

وتدريبات المنتخب تتواصل على فترتين صباحية ومسائية من أجل تحقيق نتائج مشرفة تعكس تطور رياضة بناء الأجسام العمانية والتي حقق أبطال السلطنة ميداليات ملونة ونتائج مشرفة خلال مشاركاتهم في البطولات القارية والعالمية كأن أخرها ثلاث ميداليات ملونه منها ذهبية وزن 70 كجم للبطل الآسيوي عبد الله الجابري وفضيتين لفيصل المطاعني في وزن 75 كجم وأحمد المسكري في وزن 85 كجم وذلك أثناء مشاركة السلطنة في البطولة الآسيوية الماضية والتي أقيمت باليابان.

ويأمل المنتخب الوطني لبناء الأجسام تحقيق نتائج متقدمة في البطولة الآسيوية والتي تنطلق فعالياتها في الثامن عشر من الشهر الجاري في الصين؛ وذلك من خلال التدريبات المتواصلة للاعبين على فترتين صباحية ومسائية ومتابعة مستمرة من قبل الفنيين باللجنة العمانية لبناء الأجسام. حيث تشارك اللجنة العمانية لبناء الأجسام في البطولة بأربعة لاعبين هم فيروز بن عطي العلوي وفيصل بن ضاوي المطاعني ومؤيد بن أحمد اليحيائي وكامل بن صالح المقيمي وعمر بن محمد المسكري، حيث ستغادر بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام إلى الصين مساء يوم السبت الموافق 14 مايو لإقامة معسكر تدريبي يسبق إنطلاق البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك