5 لقاءات قوية اليوم تشعل منافسات "كرة القدم للصالات" في نسختها الخامسة عشرة

الرُّؤية - عبدالعزيز الزدجالي

تتواصل، مساء اليوم، منافسات النسخة الخامسة عشرة لخماسيات كرة قدم الصالات 2016 والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية بمجمع السلطان قابوش ببوشر الرياضي، وسط أجواء مليئة بالاثارة والندية؛ نظرا لوجود فرق تعتزم تصحيح مسارها هذا الموسم بعد أن سبق لها الوصول إلى مراحل متقدمة في الموسم الماضي وفرق طامحة تريد أن تثبت وجودها وتضع بصمتها في مشاركتها الأولى.

ويلتقي، اليوم، فريق الهيئة العامة لسجل القوى العاملة مع فريق شركة هيثم موسى للتجارة في تمام الرابعة والنصف عصرا كأولى المواجهات. فيما يجمع اللقاء الثاني فريق مجموعة محمود الرواحي وفريق وزارة الشؤون الرياضية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء. أما اللقاء الثالث فيجمع فريق شركة انماء للتقنية وشركة الإدامة في تمام السادسة والنصف مساء، فيما سيتواجه فريقا معهد بوليغيوت مع فريق سلاح الإشارة بقوات السلطان المسلحة في تمام السابعة والنصف مساء في رابع اللقاءات. أما ختام اللقاءات فسوف يجمع فريق شركة مدكو انرجي ونادي قريات في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وقال محمود الرئيسي المدير الفني لفريق صناعة الكابلات العمانية بطل النسخة السابقة للمسابقة عن طموحات فريقه هذا الموسم، إنَّ لاعبي فريقه لديهم الرغبة والطموح في الذهاب بعيدا في مشوار المسابقة في هذه النسخة وتكرار كرة الموسم الماضي بحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي، وأنه يرى أن الفرق المشاركة قوية جدا نظرا للاعبين المهارين الذين تزخر بهم صفوفها والذين أغلبهم من أندية عريقة وهم أسماء معروفة لدى الوسط الرياضي.

وتابع بقوله: إنَّ الإعداد لهذه البطولة كان أقل عن الموسم الماضي بحكم ارتباط اللاعبين مع أنديتهم ضمن الموسم الكروي، لذا فأنه لم يتسنى لهم الاعداد الأمثل ولكننا قمنا بلعب عدد من المباريات الودية استعداد لهذه المسابقة وقد خرج الفريق منها بنتائج طيبة والتي على أثرها قمنا باختيار العناصر التي تستحق التواجد ضمن التشكيلية المثالية للفريق لخوض المسابقة هذا الموسم، كما ذكر ايضا انه تم تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة وهو الكابتن ابراهيم الزدجالي وهو لاعب معروف ومستواه جيد للغاية وووجوده سوف يصب في مصلحة طموحات الفريق.

وعلى إثر النجاح الذي حققته المسابقة على مدى الخمسة عشر عاما منذ انطلاقها، فإنها باتت محل متابعة من الوسط الرياضي سواء كجماهير أومدربين وكذلك نجوم كرتنا العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك