تكريم لاعبي "قريات" في احتفالية النادي بالتأهل لدوري الدرجة الأولى لليد

قريات - الرُّؤية

نظَّم نادي قريات الرياضي، أمس، احتفالية لتكريم فريق كرة اليد الصاعد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة اليد في الموسم المقبل؛ وذلك تحت رعاية عبدالعزيز بن يحيى البطاشي، بمقر النادي، وبحضور سعادة الشيخ محفوظ بن جمعه آل جمعة عضو مجلس الشوري ممثل ولاية قريات، وخالد بن علي بن سيف العادي رئيس مجلس إدارة نادي قريات، وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية والجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق كرة اليد.

واستهل الحفل بكلمة ألقاها خالد بن علي العادي؛ رحب فيها براعي الحفل والحضور.. وقال: إنَّ الاحتفال بالانجازات التي يحققها ابناء الولاية والمشاركين معهم من ذوي الخبرات الطيبة، أصبحت منهلا رياضيا مهما، يزخر بالرؤى والمرتكزات المستقبلية التي تهتم بكافة شرائح الشباب بالنادي؛ سواء كانت رياضية او اجتماعية او ثقافية او فنية، وإن حفلنا هذا بعنوان "تكريم أبطال فريق كرة اليد بالنادي" ليأتي لترجمة المعطيات الخلاقة التي قام بها لاعبو وإداريو فريق كرة اليد بالنادي؛ حيث إنهم أثبتوا قدرتهم على العطاء اللامحدود، من أجل رفعة اسم النادي إلى المصاف العلى، وبرهنوا على أنهم قادرون على مقارعة الاندية الاخري، وحصد البطولات، رغم أن الإمكانيات كانت جدا بسيطة، لكنَّ إصرارهم كان جدًّا عاليا، وهذا هو دأبهم دائما وهذا هو ديدنهم الاصيل، ومن هذا المنبر نحن نقول لكم أيها الأبطال قريات تفخر بكم وتفاخر.. فشكرا لكم على تعاونكم، وشكرا على تفانيكم، وشكرا على إخلاصكم.

بعد ذلك، قام راعي الحفل بتكريم الجهاز الفني والاداري ولاعبي فريق كرة اليد بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية لكرة اليد والصعود الى دوري الدرجة الاولى حيث ياتي هذا التكريم في اطار الجهود المبذولة من قبل المجلس على تحفيز كافة الفرق الرياضية بالنادي لبذل قصارى جهدها في المسابقات والبطولات التي تشارك فيها.

تعليق عبر الفيس بوك