نادي مسقط يدعم الوهيبي في انتخابات "اتحاد الكرة 2016"

مسقط - الرُّؤية

أصدر نادي مسقط، أمس، بيانا يُساند فيه ترشح الشيخ سالم الوهيبي لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم.. وأفادت إدراة النادي بأن "ترشَّح الشيخ سالم الوهيبي لرئاسة الاتحاد جاء في التوقيت المناسب ومن أجل التغيير للافضل للكرة العمانية، وأننا نعلن مساندتنا الكاملة لترشح الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي الرئيس الفخري لنادي مسقط، لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم للانتخابات القادمة التي ستقام في سبتمبر 2016م.

وتابع بيان النادي: "النادي سيقف مع الشيخ سالم الوهيبي في هذه الانتخابات سعيا للتغيير وتقديم الأفضل لكرة القدم العمانية بعد مرحلة طويلة مرت بها الكرة في السلطنة بتجارب متعددة اصبحت تحتاج الى فكر تطويري اكبر للوصول الى مراحل افضل من الان، وسوف يقف أبناء النادي والإدارة مع مرشحهم الشيخ سالم الوهيبي من اجل تحقيق التغيير الى الأفضل كما نطالب أندية السلطنة بالوقوف معه ومساندته لانه يملك المقدرة على ادارة الاتحاد".

وأضافت إدارة نادي مسقط في البيان بأنه: "ترشيح الشيخ سالم الوهيبي جاء عن قناعة تامة وكاملة للخبرات التي يملكها في المجال الرياضي والاقتصادي كما نؤكد بأن المرحلة المقبلة مِن الكرة العمانية تحتاج الى الكثير من التغيير وتحتاج الى الشمولية في العمل بالاضافة الى الشفافية في ادارة شؤون اللعبة.. وختتاماً نؤكد أن الشيخ سالم الوهيبي يعتبر الانسب في هذا التوقيت لانه خاض تجربه سابقة كشفت له تفاصيل كثيرة داخل الاتحاد بل وساهم بشكل كبير في تحقيق عدد من التغييرات الكروية على صعيد المنتخبات والاندية العمانية".

تعليق عبر الفيس بوك