جامعة صحار تستعد لتنظيم "يوم الخريج الثالث".. 21 الجاري

صُحار - خالد الروشدي

تُواصل جامعة صحار -مُمثلة في مركز التوجيه الوظيفي ومتابعة الخريجين- استعدادتها لإقامة يوم الخريج في نسخته الثالثة، وذلك يوم 21 مايو الجاري.

ويأتي هذا الحدث استمرارا للفعاليات التي تنظمها الجامعة بمختلف دوائرها وكلياتها وأقسامها والتي تهدف لتوثيق العلاقة بينها وبين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي وأطيافه. ويعد يوم الخريج من الفعاليات المهمة التي أصبحت مجدولة في تقويم فعاليات الجامعة السنوية؛ لما له من أهمية كبيرة في توطيد العلاقة بين الجامعة وخريجيها الذين تعتبرهم سفرائها أينما كانوا وبمختلف أماكنهم ومواقع عملهم.

ويهدف يوم الخريج إلى الإبقاء على الاتصال المباشر وغير المباشر بين الجامعة وخريجيها؛ حيث تعد هذه الفعالية واحدة من القنوات العديدة التي تأخذها الجامعة للتواصل مع خريجيها، كما يعد هذا اللقاء فرصة للنقاش والاستماع إلى مقترحات الخريجين والإستفادة من تجاربهم العملية، وكذلك إطلاعهم على المستجدات والإنجازات التي حققتها الجامعة بمختلف مراحلها.

ويحظى يوم الخريج باهتمام كبير من قبل إدارة الجامعة التي تسعى ممثلة في مركز التوجيه الوظيفي ومتابعة الخريجين إلى تطوير قنوات التواصل مع الخريجين وتعزيز انتمائهم للجامعة التي تفتح أبوابها لهم حتى بعد تخرجهم والتحاقهم بالعمل.

تعليق عبر الفيس بوك