"اتحاد القدم" يحتفي بنجوم الموسم الكروي في احتفالية خاصة.. ومحمد المسلمي أحسن لاعب بـ"المحترفين"

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ الاتحادُ العُماني لكرة القدم، مساء أمس، باختتام الموسم الكروي الرياضي 2015-2016؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتليفزيون، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، ونجوم الموسم الكروي 2015-2016، وعدد كبير من المسؤولين في القطاع الرياضي، ومؤسسات القطاعين العام والخاص، والصحفيين، وذلك بفندق كراون بلازا مسقط.

واستُهلَّ الحفل بكلمة ألقاها السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد، تضمَّنتْ ترحيبا بالحضور وتهنئة الأندية التي نالت المراكز الثلاثة الأولى في جميع المسابقات، وتهنئة اللاعبين المتميزين طوال الموسم الكروي، وكل من ساهم في نجاح الموسم من أندية ولجان الاتحاد ورابطة دوري المحترفين والحكام واللاعبين والإداريين ووسائل الإعلام. وتخلل الحفل تقديم وصلات من الفن الشعبي العماني، قدمتها فرقة مجان من محافظة ظفار.

بعدها، تمَّ تكريم أصحاب الإنجازات المختلفة ابتداءً من بطل ووصيف مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم (صحم والخابورة)، ومن ثم أصحاب المراكز الثلاثة لدوري الناشئين واللاعبين والمدربين ومديري الفرق المتميزين، والمتميزين في دوري الشباب، والدوري الأولمبي، ومن ثمَّ الأندية الفائزة بدوري الدرجة الثانية (بدية والسلام والوسطى)، وكذلك أبطال دوري الدرجة الاولى (الرستاق وعمان وجعلان)، وفي النهاية أبطال كأس مازدا: النصر وصحار. كما تمَّ تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري عمانتل للمحترفين وتكريم للاعبين والإداريين والمدربين المتميزين خلال الموسم الكروي.

وتقديرًا للدور الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة والصحفيون بالأقسام الرياضية، من خلال تغطية وإبراز المسابقات الكروية، وتناولها بالتحليل والمتابعة لمختلف الأحداث التي رافقتْ الموسم الكروي بمختلف المسابقات، تمَّ تكريم مختلف وسائل الإعلام المحلية. بعد ذلك، ألقى أحد الشعراء قصائد شعبية مختارة وطنية ورياضية وغزلية.

وعرفاناً بالمساهمات المقدَّرة والجهود التي بذلتها الجهات المتعاونة الحكومية منها والخاصة في إنجاح مسابقات الموسم الكروي 2015-2016، تمَّ تكريم عدد من الجهات الحكومية الداعمة والمتعاونة مع الاتحاد، كما تمَّ تكريم الرعاة والشركاء التجاريين للاتحاد العماني لكرة القدم والذين يمثلون عنصرا مهما في النجاحات المتواصلة التي تحققها المسابقات الكروية.

وقدَّم المذيع سامي البوصافي مقدم برنامج "الأمور طيبة" فواصل طريفة، فيما تم تكريم مجموعة من الحكام الدوليين المعتزلين. بعد ذلك، جَرَى تقديم جوائز تقديرية لبعض المدربين الوطنيين، ممن أسهموا في تحقيق ألقاب خلال الموسم. وحصل المدرب المغربي عبدالرزاق خيري على لقب أفضل مدرب كروي، فيما تم تكريم لاعب نادي فنجاء محمد المسلمي كأحسن لاعب بدوري عمانتل للمحترفين. عقب ذلك، تمَّ التقاط صورة تذكارية جماعية للمكرمين مع معالي الدكتور راعي المناسبة ورئيس اتحاد الكرة.

تعليق عبر الفيس بوك