السلطنة تحصد 4 ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى بالجزائر

مسقط - الرُّؤية

خَطَف مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب والشابات أربع ميداليات في افتتاح منافسات البطولة العربية لألعاب القوى في نسختها السابعة عشرة، والمقامة منافساتها في مدينة تلمسان الجزائرية بمشاركة عربية كبيرة.

وبَرَزت اللاعبة مزون العلوية من جديد في خطف الميداليات لتضيف ميداليتين في البطولة العربية، بعد أن أضافت في نفس المسابقات ميداليتين في بطولة غرب آسيا بالبحرين؛ لتكون مشروع بطلة قادمة في أم الألعاب.

وجاءتْ أولى الميداليات عبر لاعبة مزون العلوية في سباق 100 متر عدوا للفتيات بعد أن حققت توقيت بلغ 15.01 لتنال الميدالية بالبرونزية، و جاء عمار السيفي في المركز الثاني في سباق 100 متر عدوا ليحقق بذلك ثانية الميداليات ويهدي السلطنة الميدالية الفضية. وعادت مزون العلوية لتضيف برونزية أخرى من خلال سباق 100 متر حواجز. وحققت موضي البلوشية برونزية السباعي ليكون رصيد منتخبنا مع انطلاق البطولة فضية و3 ميداليات برونزية. وسيواصل شباب القوى عزمهم على حصد الميداليات في البطولة العربية ورفع رصيد السلطنة مع ختام بطولة ألعاب القوى العربية.

ويسعى منتخبنا إلى جمع أكبر حصيلة من الميداليات من خلال منافسته في سباق 100 متر عدو وسباق 200 متر عدوا وسباق سباق 800 متر عدوا وسباق 5000 متر عدوا و 3000 متر موانع و سباق 110 أمتار بالإضافة إلى مسابقة الوثب العالي و والوثب الطويل ومسابقة دفع الجلة ورمي القرص ومسابقة إطاحة المطرقة ومسابقة العشاري وسباق 4×100 متر.

من جهته، أشاد محمد العاصمي رئيس بعثة منتخبنا الوطني لالعاب القوى ورئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد العماني لالعاب القوى بالنتائج الجيدة التي حققها لاعبو ولاعبات المنتخب في البطولة، عبر حصد عدد اربعة ميداليات ملونة في ظل المنافسة القوية التي شهدتها البطولة، بالاضافة الى كون اغلب لاعبي ولاعبات المنتخب المشاركات مع العناصر الناشئين، والتي سيكون لها مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك