افتتاح معرض المنتجات التايلاندية الأول ..غدا

مسقط - العمانية

تنطلق غدا الإثنين بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات معرض المنتجات التايلندية الأول من نوعه على مستوى السلطنة الذي ينظمه المركز بالتعاون مع شركة فيجا لتنظيم المعارض والمؤتمرات والمجلس التجاري التايلندي بدبي والسفارة التايلندية ومكتب تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمملكة تايلاند، ويستمر خمسة أيام.

وأوضحت الشركة المنظمة للمعرض أنه تم التخطيط بشكل جيد لإنجاح المعرض الذي سيتضمن عددًا من الفعاليات والعروض حيث سيتواجد بالمعرض أرقى المستشفيات والخدمات الطبية التايلاندية والتي حرصت على المشاركة الفعالة والتواجد في هذا المعرض وستقدم تلك المراكز والمستشفيات الطبية فرصة للزوار لعمل كشف طبي مجانًا وتقديم الاستشارات الطبية.

ويشتمل المعرض على العديد من المنتجات الاستهلاكية والسلع التايلندية الجديدة والمختلفة والتي تشارك لأول مرة والمعروفة بجودتها العالية.

كما أوضح مركز عمان الدولي للمعارض أن المركز دوما يحاول القيام بتنظيم المعارض المتميزة التي تلبي احتياجات السوق العماني وتكون إضافة أيضًا للمعارض المميزة التي يحرص المركز على إقامتها حيث يجعل من تلك المعارض فرصة للاستمتاع وتضيف مفهوماً وبعداً جديداً للتسوق والمعارض.

تعليق عبر الفيس بوك