"أوديQ7" تتألق في "كابتن أميركا"

إنغولشتات (ألمانيا) - الرؤية

تتعاون أودي مع أفلام "مارفل" مجدداً في أحدث أفلامها "كابتن أميركا: الحرب الأهلية" والذي أطلق في دور العرض في الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي، وتقدم أودي لمحبي أفلام "مارفل" نظرة خاطفة حصرية على مشهد المطاردة المثير من بطولة Audi Q7. والذي يمكن مشاهدته على صفحة أودي الرسمية للشرق الأوسط على موقع يوتيوب:

ويقوم الأبطال الخارقون في فيلم كابتن أميركا بقيادة سيّارات أودي. وللمرة الأولى، ستظهر النسخة الثالثة من Audi prologue كالمركبة المفضلة لدى تشادويك بوسمان الذي يلعب دور "بلاك بانثر". أمّا الرجل الحديدي روبرت داوني جونيو فسيقوم مرة أخرى بقيادة Audi R8، وهذه المرة في نسختها V10 plus كوبيه. في حين سيقود كريس إيفانز الذي يلعب الشخصية الرئيسية، سيارة Audi Q7 الجديدة.

وبهذه المناسبة قال أنتوني روسو، الذي أخرج الفيلم إلى جانب شقيقه جو روسو: "يتحلى كابتن أميركا بقوى خارقة، ويستعين بدرعه فيبرانيوم غير القابل للتدمير. وكذلك تحظى Audi Q7 بقوى خارقة ما يجعلها مركبة الدفع الرباعي المثالية للبطل." وتشمل المركبات الأخرى المشاركة في الفيلم كل من Audi A4 سيدان وAudi A7.

من جهته قال جيوفاني بيروسينو، رئيس التسويق والاتصالات لدى أودي أيه جي: "فيلم كابتن أميركا الجديد هو فيلم آخر من مارفل يلائم قيم العلامة التجارية لأودي. فهذا الفيلم يعرض التقنيات المستقبلية والموارد القوية والتي تشمل مركبات أودي الخارقة مثل Audi SQ7. وتماماً مثل أودي، سيظهر هؤلاء الأبطال الأسطوريون صفات القيادة والأداء الرفيع والمتعة الفائقة للجماهير ورواد السينما في جميع أنحاء العالم."

إضافة إلى فيلم "مارفل" الجديد "كابتن أميركا: الحرب الأهلية"، صور المخرجان أنتوني وجو روسو فيديو أودي الحصري لمشهد مطاردة مع Audi Q7 الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك