"دليل 1010".. استعلامات متكاملة من "عمانتل "و"خط المعلومات"لكافة الاحتياجات

مسقط - الرؤية

يعتبر دليل عمان 1010، أول محرك بحث تفاعلي في سلطنة عمان، وهو عبارة عن مبادرة مشتركة بين شركة الاتصالات العمانية عمانتل وشركة خط المعلومات ش.م.م (انفولاين) والذي تمّ بناؤه وفق أحدث التقنيات العالمية المتبعة في هذا المجال. ويصنف الدليل الجديد كأداة سهلة الاستخدام للبحث عن المعلومات التجارية المطلوبة بالنسبة للأفراد من داخل وخارج السلطنة، حيث تضم قاعدة بيانات الدليل معظم الأنشطة التجارية في السلطنة على مستوى الشركات والمنتجات والخدمات، والتي تترافق مع مركز اتصالات متخصص للدعم المباشر يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبعدة لغات رئيسية، كما يتوافر الدليل الذي يمكن الاطلاع عليه عبر الرابط www.daleel1010.om على شكل تطبيق للهاتف المحمول عبر منصتي آبل وأندرويد.

ويشتمل دليل عمان 1010 على قاعدة بيانات تشمل ما يزيد عن 148 ألف معلومة تجارية مختلفة موزعة على أكثر من 6,500 تصنيف للأعمال، إضافة إلى أكثر من 3000 علامة تجارية متواجدة في السوق المحلي. هذه القاعدة البيانية الواسعة ستجعل من عملية البحث عن المعلومات التجارية والمنتجات المختلفة والخدمات الشاملة أكثر سهولة بما لا يقاس مقارنة بالسابق. كما يقدم دليل عمان 1010 مجموعة واسعة من منصات التسويق والإعلان المبتكرة والفعالة من حيث التكلفة للشركات والمؤسسات التجارية المختلفة، والتي يمكن للمؤسسات التجارية استخدامها لتعزيز تواصلها مع عملائها بالشكل الذي ينعكس إيجاباً على عائداتها واستثماراتها المختلفة، حيث تشمل هذه المنصات التسويقية قائمة الخدمات المتميزة، والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني، إضافة إلى الأفلام الدعائية القصيرة التي تبث عبر الإنترنت، والاتصالات التسويقية المباشرة وغيرها الكثير من قنوات التسويق الرقمية.

وقال هيثم بن عبد الله الخروصي، نائب الرئيس لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل عن الدليل الجديد: "أهمية دليل عمان 1010 يكمن في الجانب الابتكاري المتطور للفكرة والتي تمكنه من تلبية جميع احتياجات المستهلكين وتوفير كافة المعلومات التي يبحثون عنها بسهولة تامة، مع هذا الدليل يمكن للمستخدم الاطلاع على كافة الخيارات المتاحة للوصول إلى كافة مزودي الخدمات أو موردي المنتجات المختلفة واختيار ما يناسبه منها، هذا الدليل يتجاوز الأطر التقليدية للتسوق عبر إتاحة المعلومات بشفافية عالية لتمكين المستهلك من اتخاذ القرار السليم بناءً على معلومات دقيقة".

من جانبه قال مانوج ماهانتا، نائب أول لرئيس شركة انفولاين ش.م.م: "انفولاين ملتزمة دائماً بإيجاد حلول تقنية مبتكرة لخدمة طرفي المعادلة التجارية، المنتجين والمستهلكين، والتي تنسجم مع استراتيجيات التنمية والأهداف الإنمائية للدول التي نعمل فيها. في هذا السياق يأتي دليل عمان 1010 ليكون بمثابة المنصّة المثالية التي يمكن للجميع الاستفادة منها بشكل يومي عبر البحث عن المعلومات المطلوبة والتواصل مع الطرف الآخر ".

وقد تمّ تصميم دليل عمان 1010 في إطار الرؤية المستقبلية للمجتمع الرقمي في السلطنة، حيث يهدف الدليل ليكون بمثابة منصة يومية لمواطني وزوار السلطنة للاستعلام عن الخدمات والمنتجات المتوافرة في السوق المحلي باستخدام قاعدة بيانات تضم ما يزيد عن 35 ألف عنوان.

تعليق عبر الفيس بوك