"أوريدو" تفوز بـ6 جوائز في حفل "جوائز عمان للتكنولوجيا"

مسقط - عُمان

تكليلاً لالتزامها بتقديم خدمات اتصالات مميزة ومبتكرة، اختتمت أوريدو مشاركتها في حفل جوائز عُمان للتكنولوجيا، أكبر فعالية تكنولوجية سنوية بالسلطنة، بحصولها على ست جوائز جديدة أضافتها إلى سجل نجاحاتها الحافل بالإنجازات.

وحصل الموقع الإلكتروني وصفحة الفيسبوك وتطبيق Ooredoo Oman على أربع جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين في فئة تقنية المعلومات والاتصالات، وفئة النطاق العربي، وفئة خدمات الشركات، وفئة التجارة الإلكترونية.

ووقع الاختيار على أوريدو من قبل لجنة الحكام تقديراً لإمكاناتها في الاستفادة من أحدث التقنيات لإيجاد حلولٍ رقميةٍ مميزة تُثري تجربة عملائها. ويُشكل هذا التكريم ترجمة حقيقية للجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتطوير خدماتٍ ومنتجاتٍ مبتكرة بأعلى مستوى من الجودة لتلبي احتياجات ومتطلبات عملائها وتتناسب مع الأنماط الرقمية التي نعيشها اليوم.

يُشار إلى أن حفل جوائز عُمان للتكنولوجيا نظمته هيئة تقنية المعلومات تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، ليُشكل منصةٍ لتكريم أبرز الإنجازات والنجاحات في قطاع تقنية المعلومات بالقطاعين العام والخاص. وجاءت هذه الفعالية تماشياً مع الرؤية الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- التي تهدف لتحويل السلطنة إلى واحة اقتصادية تستند إلى المعرفة.

تعليق عبر الفيس بوك