تكريم الفائزين ببطولة "الطلاب العمانيين في فيكتوريا" بأستراليا

مسقط - الرُّؤية

أسدل الستار على بطولة جمعية الطلاب العمانيين الدارسين بمقاطعة فيكتوريا الأسترالية بملعب ألبرت بارك بالولاية، وسط حضور جماهيري.

وسبق مباراة الختام مباراة استعراضية لفئتي البراعم والناشئين العمانيين الدارسين في المقاطعة. لتبدأ بعدها أحداث المباراة النهائية والتي جمعت بين فريق جامعة سوينبيرن وفريق جامعة ديكن؛ حيث كانت مجريات المباراة حماسية بين الطرفين. وأسفر الشوط الأول من المباراة عن تعادل الفريقين سلبيا، لتتغير بعدها مجريات الأحداث في منتصف الشوط الثاني؛ حيث استطاع نوح بن نبهان البحري لاعب فريق سوينبيرن تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد. وعلى الرغم من تعدد المحاولات والهجمات الخطرة التي قام بها كل من محمد بن جمال الفارسي وعلي بن محمد الفارسي لاعبيّ فريق جامعة ديكن للخروج بهدف التعادل على أقل تقدير، إلا أنه لم يكتب لهذه المحاولات النجاح وهز شباك الفريق الخصم. لتعلن بعدها صافرة الحكم نهاية البطولة لصالح فريق سوينبيرن بنتيجة 1-0.

وفي ختام البطولة، ألقى أحمد بن خميس القطيطي مدير البطولة كلمة شكر وتقدير لأعضاء جمعية الطلاب العمانيين بفيكتوريا على جهودهم في التنظيم وإنجاح البطولة، وكذلك للفرق المشاركة على ما أظهروه من تعاون وروح رياضية عالية ساعدت على إضفاء أجواء من الترفيه والحماس بين الفرق. تلا ذلك تكريم الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني، وأعضاء اللجنة المنظمة، إلى جانب المشاركين في المباراة الاستعراضية.

تعليق عبر الفيس بوك