فريق الصافية بوادي المعاول يدشن قميصه الجديد

وادي المعاول - خالد الرواحي

دشَّن فريق الصافية الرياضي قميصه الرسمي الجديد برعاية شركة الروابي اﻹماراتية لمنتجات الألبان، وذلك استعدادا لمشاركة الفريق في دوري الدرجة الاولى لنادي الشباب 2016.

ورعى التدشين هلال بن سليمان المعولي رئيس فريق الصافية الرياضي، وبحضور اعضاء مجلس الادارة والادارة العليا واللاعبين، بينما حضر من جانب الشركة الراعية فهد بن مسعد المعولي مسؤول العلاقات العامة بالشركة. واعرب رئيس الفريق عن سعادته برعاية شركة الروابي للفريق هذا الموسم ودعمه في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى ترجمة هذه الرعاية الى شراكة حقيقية في مختلف الانشطة والبرامج القادمة للفريق.

وقال فهد بن مسعد المعولي مسؤول العلاقات العامة بالشركة: "سعداء برعاية فريق الصافية الذي يعد واحدا من ابرز الفرق التي اثبتت جدارتها واستحقاقها للرعاية نظير الاعمال الجليلة التي يقدمها الفريق في المجال الرياضي او الاجتماعي او الثقافي، ونسعى الى اقامة شراكة حقيقية مع المجتمع وبما ان الشباب هم هدف التنمية وغايتها فإننا نسعى الى استمرارية الدعم والرعاية في السنوات المقبلة".

وقال سعيد سيف البحري المشرف الرياضي بالفريق إن هذا الدعم والرعاية من شركة الروابي للفريق يعطي دفعة معنوية قوية للاعبين ويعزز من ثقتهم بنفسهم ويبرز مدى اهتمام القطاع الخاص برعاية الشباب بمختلف الانشطة وقد عبر اللاعبين عن شكرهم وتقديرهم للشركة وللعاملين فيها الذين لم يألوا جهدا في ذلك واليوم تغمرنا الغبطة والسرور بهذه الرعاية وسنكون عند حسن.

يُشار إلى أنَّ الصافية وقع في المجموعة الاولى بدوري نادي الشباب والتي يتواجد فيها فرق العقدة والآجال وابوالنخيل وحبراء بجانب فريق الاتحاد.

تعليق عبر الفيس بوك