الاتحاد السعودي يلاقي سباهان أصفهان الإيراني بمسقط اليوم ضمن منافسات "أبطال آسيا"

الرُّؤية - أحمد السلماني

يأمل الاتحاد السعودي أن يبتسم له الحظ عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني، اليوم، على مجمع السلطان قابوس ببوشر، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ويطمح الاتحاد -الذي تلقى خسارة كبيرة أمام النصر، ودَّع على إثرها مسابقة كأس الملك- تجاوز تلك الخسارة القاسية وتكرار فوزه على مضيفه الإيراني وفي نفس الوقت خسارة النصر الإماراتي أمام مضيفه لوكوموتيف ليضمن مرافقة الأخير للدور الثاني. أما خلاف ذلك فإن فريق الاتحاد سيجد نفسه خارج أسوار البطولة وسينهي موسمه الأسوأ دون أن يحقق أي لقب.

وفي المقابل، يسعى سيباهان -الذي ودع البطولة مبكرا- لرد اعتباره من خسارة الذهاب والقضاء على آمال ضيفه وتوديع البطولة بشكل إيجابي. ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الاتحاد فنيا ومعنويا إلا أنه قادر على تحقيق الفوز في ظل تواضع منافسه وانتظار نتيجة المواجهة الأخرى لتحديد مصيره في الاستمرار من عدمه.

وفي مباراة أخرى، يلتقي فريق النصر السعودي منافسه ذوب أهان أصفهان الإيراني اليوم الأربعاء، على استاد راشد بالنادي الأهلي في إمارة دبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم. ورغم توديع النصر للبطولة رسمياً إلا أنه لن يتنازل عن نقاطه الثلاث وسيلعب من أجل الفوز ومواصلة انطلاقة مستوياته المعهودة سيما وأنه قدم مباراة كبيرة أمام نظيره الاتحاد في مسابقة كأس الملك وتأهل من خلالها للنهائي. ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط، أما ذوب أهان فهو متصدر المجموعة برصيد 11 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك