البكري يلتقي بمحافظ الداخلية ويتفقد "القوى العاملة" والكلية التقنية بنزوى

نزوى - العمانية

التقى معالي الشيخ عبد الله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس بسعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية بمقر مكتب المحافظ بولاية نزوى بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة في إطار الجولة التي يقوم بها معاليه لمديرية القوى العاملة والدوائر التابعة لها بالمحافظة والكلية التقنية بنزوى .

تم خلال اللقاء استعراض الخدمات التي تقدمها المديرية للمراجعين كتوفير فرص العمل للمواطنين وتراخيص العمل وغيرها من الخدمات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة التي سوف تسهم في تسهيل تقديم الخدمات وتوفير الوقت والجهد وكذلك فتح التسجيل والترشح الإلكتروني لفرص العمل من خلال الموقع .

كما قام معالي الشيخ بزيارة إلى المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية، حيث اطلع على سير العمل بالمديرية والخدمات التي تقدمها لأصحاب الأعمال وأفراد المجتمع بمجال تشغيل المواطنين وتراخيص العمل والرعاية العمالية والتدريب.

واستمع معاليه إلى عدد من المواطنين المراجعين بالمديرية، ووجه الموظفين بتسهيل الإجراءات وإنهاء طلباتهم وفقاً لأحكام قانون العمل والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن، كما حثَّ معاليه الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعمل على ما من شأنه تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الوزارة .

من جانب آخر قام معاليه بزيارة إلى الكلية التقنية بنزوى، اطلع خلالها على سير العمل والعملية التعليمية بالكلية حيث تجول معاليه في أقسامها المختلفة واطلع على أحدث التجهيزات المتمثلة في المختبرات وحلقات العمل والفصول الدراسية في الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك