الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : "مكتب الوزير" يتوج بذهبية "كروية الشؤون القانونية"

الأربعاء 04 مايو 2016 05:12 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أُسدل الستار على فعاليات بطولة وزارة الشؤون القانونية لكرة القدم، حيث جمعت المباراة الختامية بين فريق مكتب الوزير وفريق الشؤون القانونية (أ)، وذلك على الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية.

وشهدت النسخة الخامسة من البطولة حضوراً جماهيريا كبيراً منذ انطلاق البطولة في أبريل الماضي، مما ساهم في خلق منافسات شريفة ومثيرة. واختتمت البطولة بلقاء قوي بين بطل النسخة الماضية فريق مكتب الوزير وبين فريق الشؤون القانونية (أ). وتمكن فريق مكتب الوزير من انتزاع اللقب بعد منافسه شرسة، واحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ التي كانت الغلبة فيها من نصيب بطل النسخة الماضية، ليتوج بالذهبية للمرة الثانية.

وفي نهاية اللقاء قام معالي الدكتور الوزير الموقر بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق مكتب الوزير، وحلّ في المركز الثاني فريق الشؤون القانونية (أ)، وحصل على الميداليات الفضية، وحصل يونس الحسني من فريق الشؤون القانونية (ب) على جائزة هداف البطولة لعام 2016، وكانت جائزة أفضل حارس من نصيب حمد البلوشي من فريق مكتب الوزير، بعدها قام راعي الحفل بتكريم المشاركين في هذه الدورة.

ومن ناحية أخرى، قال عامر الحبسي مدرب فريق مكتب الوزير: "إن فكرة البطولة جيدة حيث إنها تشكل ملتقى لجميع العاملين بالمؤسسة، وهي فرصة لتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر".

وأكد عامر أحمد السعدي رئيس صندوق الزمالة "أن الدورة أصبحت من أهم الفعاليات التي ينظمها الصندوق لموظفي الوزارة؛ حيث يحرص الجميع على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي ينظمها الصندوق". وأضاف أن الدورة شهدت هذا العام منافسات قوية، وارتفع المستوى الفني بين الفرق المشاركة، مما جعل هذه البطولة مدعاة فخر واعتزاز لنا كقائمين على تنظيم هذه البطولة.

وقال طارق الحوسني المسؤول عن التسويق بمؤسسة الحوسني للحلوى العمانية راعية البطولة إنّ القائمين على المؤسسة يدعمون مثل هذه البطولات، وذلك انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع بشكل عام، وموظفي الجهاز الإداري بشكل خاص، فهم أساس نهوض المجتمع ورقيّه.