محافظ جنوب الباطنة يشيد بصعود الرستاق إلى "دوري الأضواء"

الرستاق- طالب المقبالي

التقى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة صباح أمس بمكتبه بأعضاء مجلس إدارة نادي الرستاق بحضور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق سعادة ناصر بن راشد العبري ورئيس نادي الرستاق هلال بن طالب البوسعيدي.

ورحب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بالحضور وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة، وقدم لإدارة النادي أسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل نادي الرستاق لدوري المحترفين. وأكد سعادته أنّ هذا الإنجاز التاريخي لنادي الرستاق لم يأت من فراغ، وإنما جاء بتكاتف وتعاون أعضاء مجلس إدارة النادي والجماهير المتابعة والمساندة، وبفضل التخطيط الجيد من قبل إدارة النادي والجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون خلال التصفيات الحاسمة لدوري الدرجة الأولى. وأضاف سعادته: "من خلال متابعتنا لنتائج النادي والخطوات التي يخطوها الفريق الأول لكرة القدم والأداء المشرف الذي ظهر به خلال هذا الموسم والمواسم السابقة، تكللت تلك الجهود بالتوفيق والنجاح من خلال الصعود إلى دوري الأضواء". وأشاد سعادته بكافة الإنجازات التي حصل عليها النادي في كافة الأصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية، مؤكدا أهمية المرحلة المقبلة والتي لا بد لإدارة النادي فيها من مواصلة التخطيط الجيد وبذل المزيد من الجهود والاستعداد الجيد من الآن لتحقيق الهدف المقبل والمنتظر من النادي وهو المنافسة في دوري المحترفين والاستمرارية وتحقيق نتائج جيدة.

من جانبه، أكد رئيس نادي الرستاق هلال بن طالب البوسعيدي أن تأهل الرستاق لدوري المحترفين هذا الموسم يعد انجازا تاريخيا غير مسبوق للنادي، مشيدا بالاستقرار الفني لثلاثة مواسم، والعمل الإداري الواضح والتخطيط السليم، والدعم الجماهيري، وهو ما ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز. وتابع أن الفريق بدأ في الاستعداد للموسم المقبل مباشرة بعد نهاية مباراة جعلان والتتويج بالدرع، معربا عن أمله في أن يقدم الرستاق مستويات مشرفة خلال الموسم المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك