افتتاح مصنع للطابوق بولاية عبري بتمويل من صندوق الرفد

عبري - الرؤية

افتتح صباح أمس مصنع الطابوق والانترلوك والبلوك بولاية عبري تحت رعاية يونس بن محمد النصري مدير عام الفروع بصندوق الرفد، ويأتي هذا المشروع في إطار الدعم التمويلي الذي يقدمه صندوق الرفد لرواد الأعمال. وأشاد راعي الحفل بأهمية مثل هذه المشاريع لما لها من جدوى اقتصادية خصوصا فيما يتعلق بعملية الإنشاءات العمرانية، وتوفير فرص عمل للباحثين عن عمل، مؤكدا على دور صندوق الرفد في تقديم كافة التسهيلات والدعم من أجل المساهمة في إنجاح المشروع .

من جانبه قال حمد بن الهنائي - مالك المصنع: إن مصانع إنتاج الطابوق والبلوك والانترلوك حظيت بنجاح وإقبال، وذلك في ظل التوسع العمراني في السلطنة وحيث تعد مثل هذه المشاريع المحور الأساسي في دعم قطاع العقار والبناء في عملية الإنشاءات.

وحول فكرة إقامة مثل هذا المصنع، قال الهنائي: بدأت في البحث عن مشروع يحظى بجدوى اقتصادية فوجدت أن قطاع البناء والإنشاء في تطور مستمر خصوصاً في ظل التوسع العمراني الذي تشهده السلطنة، عندها وجدت أن إقامة مصنع للطابوق والانترلوك هو الأنسب، حيث قمت بعملية بحث دقيقة لمصانع تقوم بتوفير الآلات المطلوبة بمقايس ومواصفات فنية عالمية للمشروع، وبعد عملية المفاضلة وجدت في جمهورية تركيا ما يخدم تنفيذ المشروع.

وأضاف: وبتوفيق من الله وبعد أسبوع من توقيع الاتفاقية، تم تركيب الآلات للمصنع وتدريب العمال على كيفية التعامل معها وإدارتها ومراحل التصنيع، لهذا سيصبح المصنع أحد المصانع التي تعمل بمواصفات عالية الجودة في الولاية.

وأشاد حَمد الهنائي بالدور كبير الذي يُقدمه صندوق الرفد في تمويل هذا المصنع فلهم الشكر والامتنان، لقد ساهم صندوق الرفد في تحقيق أحلامي وطموحاتي، حيث سعى جاهد بأن يقدم لنا كل التسهيلات وتبسيط الإجراءات.. مبيناً أنّ المصنع أصبح ينتج أكثر من 20 ألف طابوقة يوميًا بمواصفات عالمية مع خط إنتاج تركي إضافة إلى توفر نقل رافعات الطابوق إلى جميع محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك