"عمانتل" تنظم فعاليات ترفيهية لأبناء محافظة مسندم

مسقط - الرؤية

تنظم عمانتل مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الاجتماعية لأبناء ولايات محافظة مسندم (خصب ودبا وبخا ) من الخامس وحتى السابع من الشهر الجاري، وذلك بالتعاون مع جمعيات المرأة العمانية في ولايات المحافظة، وستتضمن العديد من الفقرات الترفيهية والعروض المشوقة والألعاب المتنوعة التي تناسب كافة أفرد العائلة على حد سواء إضافة إلى العديد من الجوائز القيّمة التي ستكون بانتظار الحضور.

وأكد محمد بن حسن اللواتي، مدير الفعاليات بعمانتل أنّه بعد النجاح الكبير للفعاليات الترفيهية التي نظمتها الشركة في هذه الولايات قبل عدة أعوام والتي أبدى الأهالي هناك سعادتهم بها، قررنا هذا العام أن نعيد تنظيم هذا الحدث الاجتماعي العائلي بالتعاون مع جمعيات المرأة العمانية لنعكس التزام الشركة الدائم بالتواصل مع مشتركيها في كافة أنحاء السلطنة. نحن على ثقة أنّ إجازة نهاية الأسبوع القادمة ستكون مختلفة في ولايات خصب ودبا وبخا، حيث سيكون الأهالي على موعد مع العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تم تصميمها خصيصاً لإضفاء البهجة والسرور في نفوس كافة أفراد الأسرة". وعن طبيعة الأنشطة التي تخطط عمانتل لتنفيذها خلال الأيام الثلاثة للفعاليات، يضيف اللواتي :" تم اختيار العديد من الأنشطة المختلفة للكبار والصغار ومنها عروض ترفيهية وألعاب متنوعة، وبرامج ممتعة ومشوقة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المسابقات المتنوعة والجوائز الرائعة المقدمة من عمانتل".

هذا وتأتي هذه الفعاليات الاجتماعية العامة كجزء من الممارسة المسؤولة للشركة تجاه المجتمع، فضلاً عن دورها في تعزيز التقارب بين عمانتل ومشتركيها في كافة ولايات السلطنة، حيث تحرص الشركة كل عام على تنظيم هذه الفعاليات العامة في مختلف الولايات كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها للنجاح.

وأضاف: "إنّ سر نجاح عمانتل في السوق المحلي يرجع إلى علاقتها القوية والمتجددة مع المشتركين في كافة أنحاء السلطنة، ولذلك تحرص الشركة على عدم تفويت أية فرصة للالتقاء بهم في أجواء من الإثارة والمتعة، وهو ما تقوم به على الدوام ويلقى صدى إيجابياً كبيراً لدى مشتركينا، وبالنيابة عن عمانتل أدعو كافة أهالينا في محافظة مسندم للانضمام إلينا غدا الخميس في جمعية المرأة العمانية بولاية خصب وفي نادي بخا الرياضي يوم الجمعة الموافق 6 مايو. أمّا آخر فعالياتنا في المحافظة ستكون يوم السبت 7 مايو بجمعية المرأة العمانية بولاية دبا وأنا على ثقة أن البرنامج الحافل الذي أعددناه سيلقى إعجابهم وتقديرهم".

تعليق عبر الفيس بوك