"الغرفة" تبحث مع وفد تجاري تركي التعاون والشراكات التجارية في مجال صناعة الأثاث

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، أمس الأول، وفدا تجاريا من الجمهورية التركية برئاسة تحسين عطاء عضو مجلس إدارة غرفة أنقرة والرئيس التنفيذي لشركة أتجاور المتخصصة في قطاع الأثاث؛ وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بروي.

ورحَّب المهندس نائب رئيس الغرفة للشؤون الإدارية والمالية بالوفد التركي، شاكرا لهم زيارتهم للسلطنة ورغبتهم الأكيدة في العمل على تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين. مشيرا إلى أنَّ مثل هذه الوفود تعمل على توسيع نطاق التبادل التجاري وتعمل على إيجاد شراكات اقتصادية بين رجال الأعمال في البلدين، كما أنها تعرف الطرفين بالفرص الموجودة وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل. كما تطرق المهندس رضا إلى التطور والتنمية والمناخ الجاذب للاستثمار في السلطنة الذي أصبح حافزا لجذب الكثير من الشركات الاجنبية للعمل والاستثمار في السلطنة، ومنها ما تتمتع به السلطنة من موقع جغرافي وبنية أساسية مكتملة وقوانين وتشريعات تساعد على الاستقرار والاستدامة، مؤكدا أن الغرفة في رؤيتها الحالية تؤكد على أهمية تسيير واستقبال مثل هذه الوفود.

من جانبه، أثنى رئيس الوفد التركي على التنظيم وحسن الاستقبال من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان. مشيرا إلى أنَّ السلطنة غنية بالفرص الاستثمارية والبيئة العمانية جاذبة للاستثمار. مضيفا بأن الوفد التجاري التركي الزائر للسلطنة متخصص في قطاع صناعة الأثاث بكل أنواعه وشركات صناعة المعدات الزراعية، وغيرها من القطاعات المتعلقة بهذا المجال. وقال مراد جو جوش المستشار التجاري بالسفارة التركية بالسلطنة التركية بالسلطنة: هذا الوفد تم تسييره من قبل غرفة تجارة وصناعة أنقرة متخصص في تصنيع الأثاث بكل انواعه، ونحن ننتظر من هذه الوفود عمل شراكات واستثمارات بين البلدين.

من جانبها، قالت بيرنا كيفيك مديرة الشؤون الخارجية بشركة فورميتال المتخصصة في مجال تصنيع قطع الغيار المعدني للآلات والمعدات الزراعية أحد أعضاء الوفد: إنَّ الزيارة تأتي بهدف اللقاء مع الشركات المتخصصة في الإنشاءات والمقاولات والبحث عن موزعين لمنتجاتنا في السلطنة، كما نبحث عن شركاء لنا في السلطنة لإنشاء مصنع متخصص في نفس المجال.

تعليق عبر الفيس بوك