"أوريدو"تدعم 72 مؤسسة صغيرة ومتوسطة محليّة وإقليميّة في قرية بنديرة

مسقط - الرؤية

قامت أوريدو (Ooredoo) برعاية معرض قرية بنديرة والذي شكل منصّة جمعت للمرة الأولى 72 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. وشمل المعرض الذي أقيم تحت رعاية سعادة محسن بن خميس البلوشي، مستشار وزارة التجارة والصناعة، مشاركة 46 مؤسسة صغيرة ومتوسطة عمانية استعرضت ما تقدمه من خدمات ومنتجات في العديد من المجالات كالمأكولات والموضة، والتقنية، والسياحة. وقد أثمرت المشاركات المختلفة من دول مجلس التعاون الخليجي والسلطنة في تعزيز العلاقات وتبادل الأفكار بين المشاركين.

وعن المعرض الذي شهد حضور لفيف من الشخصيات البارزة في المنطقة، قال كميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية بأوريدو "لقد سعدنا كثيراً بروح ريادة الأعمال التي أظهرها المشاركون في معرض قرية بنديرة. ومما لا شك فيه أنّ المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تُعد أحد أعمدة الرؤية المستقبلية للاقتصاد الوطني وتلعب دوراً فاعلاً في ازدهار ونمو السلطنة. وإننا في أوريدو نفخر بما نقدمه من دعم لهذه النماذج المشرفة من رواد الأعمال الذين استطاعوا بجهودهم أن يتقدموا نحو تحقيق طموحاتهم. كما نتعهد دائمًا بمواصلة الوقوف إلى جانبهم حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم المرجوة".

هذا، وقد شهد المعرض مشاركة عددٍ من خريجات البرنامج التدريبي لحاضنة أوريدو حيث أتيحت لهنّ الفرصة لزيادة وعيهنّ بالأعمال واستعراض منتجاتهن وخدماتهن. ويشار إلى أنّ الشركة كانت قد أطلقت برنامج حاضنة أوريدوالتدريبي في ولاية المصنعة ضمن فعاليات قافلتها الخيرية السنوية، حيث خضعت 25 امرأة من المصنعة إلى سلسلة من حلقات العمل المكثفة حول مهارات أعمال الطبخ والخياطة وتقنية المعلومات.

وقامت أوريدوبتوفير جناح خاص بها في قرية بنديرة بهدف رفد الحضور بمعلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الناشئة لمساعدتها في إدارة اتصالاتها بكفاءة وفعالية. وعلاوة على ذلك، قامت الشركة خلال هذه الفعالية بتوفير شرائح التعريف الشخصية (SIM) وبطاقات إعادة تعبئة الرصيد.

تعليق عبر الفيس بوك