بنك نزوى ينظم حملة للتبرع بالدم للمرة الخامسة تحت مظلة "مسؤوليتي"

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك نزوى وبالتنسيق مع دائرة خدمات الدم التابعة لوزارة الصحة بتنظيم حملة للتبرع بالدم من أجل المساهمة في تعزيز احتياطيات بنوك الدم في محافظة مسقط وجميع أرجاء السلطنة. وتُعد هذه الحملة الخامسة التي ينظمها البنك منذ بدء عملياته في العام 2013 ، وتأتي تحت مظلة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "مسؤوليتي" والذي يهدف إلى رد الجميل للمجتمع.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: "لقد سعدنا كثيراً بما أبداه موظفونا والمشاركون في الحملة من عطاء ورغبة حقيقية في المشاركة بدورٍ فاعل في برامجنا التطوعية التي نُطلقها ضمن برنامج "مسؤوليتي". ومما لا شك فيه أنّ الاهتمام الكبير الذي حُظيت به هذه الحملة ستلهمنا لتنظيم المزيد من المُبادرات الاجتماعية الهادفة لرفع مستوى الوعي بالحالات الصحية الحرجة التي تحتاج إلى هذا الإجراء الطبي المهم".

الجديرٌ بالذكر أنّ بنك نزوى كان قد أطلق برنامج "مسؤوليتي" في عام 2014، ليكون بمثابة منصة تطوعية للموظفين تتيح لهم فرصة لتفعيل دورهم في المجتمع من أجل إثراء مستوى المعيشة سواء من الناحية المالية أو البيئية أو الاجتماعية. وقد حقق هذا البرنامج عدداً من الإنجازات تمثلت في تنفيذ العديد من المشاريع التطوعية المتنوعة تضمنت حملة "إفطار صائم" خلال شهر رمضان المُبارك، وحملات لتنظيف الشواطئ إضافة إلى تنظيم عددٍ من الحملات الخيرية للتبرع بالدم.

تعليق عبر الفيس بوك