انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى التعارف السريع بالمركز التجاري العماني الأمريكي.. 11 الجاري

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن المركزُ التجاريُّ العُماني الأمريكي عن انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى التعارف السريع، بالتعاون مع الخطوط الجويّة التركية؛ وذلك في 11 مايو الجاري، بفندق جراند حياة مسقط؛ استمراراً لمساعي المركز الدؤوبة لتوطيد أواصر التعاون بين أعضاء مجتمع الأعمال المتنامي بكافة فئاته في السلطنة.

وتمَّ تصميم الملتقى للمساعدة على مد جسور التواصل وتعزيز علاقات الشراكة بين أكثر من 100 مشارك يتوقع حضورهم خلال حلقاته النقاشية المثمرة.

وقال علي كمال داوود رئيس المركز التجاري العُماني الأمريكي: "تستمد نسخة هذا العام من الملتقى نجاحها واستمراريتها من فعالية العام الماضي التي حظيت بأصداءٍ إيجابيّة من الجميع. وقد أثبت ملتقى التعارف السريع على مدى الأعوام الماضية كفاءته كأفضل منصة لتعزيز علاقات العمل الرسمية باعتبارها أداة ناجعة لتنمية الأعمال وتوسيع نشاطاتها. وقد نبعت فكرة هذه الجلسات انطلاقاً من الصعوبة التي كان يواجهها مجتمع الأعمال في التواصل مع نظرائهم من مختلف المجالات في السلطنة". وأضاف: "وبعد مرور عامين على أوّل ملتقى عقدناه، فقد شهدنا تطوّراً واسعاً على صعيد نمو وإزدهار تلك الأواصر الإيجابيّة بين المشاركين، والتي سيتواصل بناؤها وترسيخها خلال نسخة هذا العام".

ومن جانبها، قالت رميثاء البوسعيدية مشرفة الجلسات خلال الملتقى: "تمّ تصميم عملية التعارف خلال الملتقى بناء على مبدأ التواصل المباشر والسريع بحيث تتيح للمشاركين فرصة للتعرّف على أكبر عددٍ ممكن من نظرائهم. وفي هذا السياق، فسيتمّ تقسيم الحاضرين إلى مجموعتين، يجلس كل شخصٍ منهم مقابل الآخر، ويتمّ منحهم دقيقتين لتبادل أطراف الحديث قبل الانتقال للحديث مع شخصٍ جديد. وعلى مدى ساعةٍ من الزمن سيكون كل شخص قد حظي بفرصة لتعريف نفسه أمام قرابة 40 صاحب أو صاحبة أعمال. ومن ثم يتبع تلك الجلسة حفل استقبال لمدة ساعة واحدة، بحيث يتمكن الجميع من التحاور مع الأشخاص ذوي الاهتمام المشترك للتعريف بشركاتهم واستعراض سبل وآفاق التعاون فيما بينهم بشكلٍ أكبر".

ومن جانبه، تحدّث إحسان غورغن المدير الإقليمي للتسويق لدى الخطوط الجويّة التركيّة في عُمان، بقوله: "إنّنا نثمن جهود المركز التجاري العُماني الأمريكي في تنظيم ملتقى التعارف السريع وننظر إلى ذلك بمثابة فرصة قيمة لتنمية أعمالنا. ويسعدنا أن نتبادل المعلومات مع جميع الأطراف المشاركة حول الرحلات التي نسيّرها إلى الولايات المتحدة على متن الخطوط الجويّة التركيّة والمزايا المتنوعة التي نطرحها لأعضاء نادي الشركات".

ويُشار إلى أن ملتقى التعارف السريع، والذي يعقد كلّ عام، يمثّل فعالية مفتوحة أمام عامة الناس وجميع الشركات والمؤسسات المهتمة في هذا المجال. ويرحب المركز التجاري العُماني الأمريكي بجميع الشركات من مختلف الأنواع والأحجام للمشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك