"مسقط للتمويل" ترعى بطولة سمائل الأولى لكرة القدم

سمائل- الرؤية

أعلنت شركة مسقط للتمويل- شركة التمويل غير المصرفي الرائدة في السلطنة- عن رعاية بطولة كأس سمائل لكرة القدم في نسختها الأولى، كراعٍ رئيسي للبطولة، وذلك كجزء من التزام الشركة بمسؤولياتها الاجتماعية.

وشارك في البطولة عدد من الفرق المحلية من محافظات الداخلية ومسقط وجنوب الباطنة؛ حيث برهن الحضور الكبير والمشاركة الواسعة في هذه الدورة على شعبية لعبة كرة القدم بين الشباب في سلطنة عمان. وقد انتهت المباراة الختامية لهذه البطولة بفوز فريق الشبيبة على فريق هيل 2-1. ورعى فعاليات المباراة الختامية صاحب السُّمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، الذي قام بتسليم الكأس للفريق الفائز بالإضافة إلى الميداليات والدروع إلى عدد من المشاركين في البطولة. ومثّل شركة مسقط للتمويل في حضور فعاليات المباراة الختامية فيصل بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة الشركة وجمعة بن عبد الله الخميسي عضو مجلس الإدارة، وبحضور عدد من كبار الضيوف والمدعوين بينهم سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى بولاية سمائل ورئيس نادي سمائل وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بولايات محافظة الداخلية وأعضاء المجلس البلدي.

يشار إلى أن شركة مسقط للتمويل سباقة في رعاية المناسبات الاجتماعية والرياضية المحلية في مختلف مناطق وولايات السلطنة، وذلك ضمن اهتماماتها بتوسيع وتنويع برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تركز فيها حتى الآن على دعم تمويل الجمعيات الخيرية العمانية المعترف بها وجمعيات العمل الاجتماعي.

وقال بيكرام إس ريشي الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتمويل: "نظرًا للشعبية التي تتمتع بها كرة القدم بين الشباب، جاءت رعاية الشركة لبطولة سمائل الأولى لكرة القدم بمثابة فرصة لمسقط للتمويل لدعم تواصلها مع شريحة الشباب الواعدة المستهدفة كجزء من قاعدة عملاء الشركة".

تعليق عبر الفيس بوك