"اتحاد دغمر" بقريات يكرم لاعبي فريق الشباب

مسقط - الرؤية

نظّم فريق اتحاد دغمر الرياضي التابع لنادي قريات حفل تكريم لاعبي فريق الشباب بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في بطولة فريق حي الظاهر 2016، وذلك تحت رعاية خالد بن علي بن سيف العادي رئيس مجلس إدارة نادي قريات، وبحضور سعادة الشيخ سعيد بن جمعة بن سالم الغزيلي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية قريات وعدد من شيوخ وأعيان الولاية .

واستهل حفل التكريم بكلمة ألقاها يونس البطاشي أمين سر فريق اتحاد دغمر رحّب فيها براعي الحفل والحضور وقال: "نحتفي في هذه الأمسية الرياضية بالجيل القادم لهذا الفريق وهم فئة الشباب، وذلك تكريمًا لهم لإحرازهم مركز الوصافة وظهورهم بالمستوى المشرف في بطولة كرة القدم لفئة الشباب والتي نظمها مشكورا فريق حي الظاهر مؤخرًا". وأضاف البطاشي: "عندما تلقى الفريق دعوة المشاركة لم نتردد في قبولها حرصًا على خوض التجربة والاستفادة منها إدارياً وفنياً ورياضيًا وكذلك إعلامياً، فقد تمّ تشكيل جهاز فني متكامل من أبناء الفريق الذين تشكلت إمكانياتهم وصقلت قدراتهم في محضن اتحاد دغمر فشارك الفريق بكل جدية وحماس، كما كان معيار الالتزام والانضباط في التمارين واضحًا وبذل الجهاز الفني جهدا كبيرا في تدريب اللاعبين وتحضيرهم، وكما شاهدنا وتابعنا جميعاً مباريات الفريق خلال البطولة شهدت تميزا في الأداء والتنظيم وذلك لا شك باعث فخر واعتزاز لدى مجلس الإدارة بهذه المجموعة من اللاعبين والجهاز والفني".

وتخلل حفل التكريم عرض مرئي يحكي قصة بداية مراحل إعداد الفريق للبطولة والتدريبات التي خاضها والأهداف المحققة في مباريات البطولة وصولاً إلى المباراة النهائية. بعد ذلك، قام خالد بن علي العادي بتكريم لاعبي فريق اتحاد دغمر للشباب تقديرا لجهودهم التي بذلوها في البطولة وحصولهم على المركز الثاني.

تعليق عبر الفيس بوك