تتويج المسفاة بطلا لدوري كرة القدم بنادي الرستاق

الرستاق - طالب المقبالي

تُوج فريق المسفاة الرياضي الثقافي بالرستاق بكأس دوري نادي الرستاق لكرة القدم، وكان الفريق قد خاض 8 مباريات في مراحل مختلفة ليصل إلى مباراة التتويج والحسم مع فريق الضفتين.

وانتهت المباراة بفوز المسفاة بأربعة أهداف مقابل 3 للضفتين ليُعلن الحكم نهاية المباراة وتبدأ لحظات الفرح بالتدفق وترتفع هتافات جماهير اﻷزرق العنيد معلنة بداية مهرجان التتويج وكرنفال النصر؛ حيث تسلم الكابتن محمد بن ناصر الشكيلي الكأس من سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق راعي المناسبة. وبعدها تقدم لاعبو الفريق إلى منصة التكريم والحصول على الميداليات الذهبية استحقاقا لما بذلوه من جهد ومكافأة على ما قدموه من مستوى فني رائع أمتع الجماهير الحاضرة ونال إعجابهم فأشادوا بأبطال اﻷزرق وباحترافيتهم.

جماهير الفريق دونوا أجمل عبارات التبريكات والتهنئة في سجل الفريق؛ حيث أشاد هلال بن طالب البوسعيدي بالروح الرياضية للفريق طوال موسم الدوري، معرباً عن إعجابه بالمستوى الفني للفريق وبحسن اﻹدارة التي ارتقت بالفريق في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وشارك سعيد بن حمود الغافري رئيس اللجنة الرياضية بالنادي، في أفراح الفريق وانضم للمسيرة الاحتفالية معبرًا عن تهنئته بالفوز المستحق للفريق بأدائه المميز. وقد توالت التهنئات والتبريكات من الفرق اﻷهلية بالرستاق والعوابي في لوحة جسدت اﻷخوة والترابط بين الفرق ومنتسبيها.

تعليق عبر الفيس بوك