إعلان الفائزين في مسابقة الذكرى السنوية التاسعة لبنك صحار عبر تويتر

مسقط - الرُّؤية

دَعَا بنكُ صحار الفائزين الثلاثة في مسابقة الذكرى السنوية التاسعة للبنك على تويتر، إلى مقره الرئيسي لتسلم جوائزهم والتي تقدر بـ900 ريال عماني.

وكانت المسابقة قد انطلقت في 10 أبريل الماضي احتفالاً بالذكرى السنوية التاسعة للبنك عبر إشراك متابعية على وسائل التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة السعيدة، حيث كان على متابعي البنك عبر صفحه تويتر إرسال رسائل التهنئة للبنك بهذه المناسبة قبل نهاية 14 إبريل الماضي للدخول في السحب على جوائز نقدية لأفضل الرسائل. وتم توزيع الجوائز بمقر البنك الرئيسي في الحي التجاري حيث سلم الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن، الجوائز للفائزين، حيث حصل على المركز الأول علي البلوشي على جائزة بقيمة 400 ريال عماني، بينما ذهب المركز الثاني للفاضلة أمينة العريمية التي استحقت جائزة وقدرها 300 ريال عماني، بينما حلت في المركز الثالث عائشة البريكية لتستحق جائزة ومقدارها 200 ريال عماني.

وفي تعليقه على نجاح المسابقة، قال مازن الرئيسي مهنئاً الفائزين: "لقد شهدت هذه المسابقة خلال أيامها الخمسة تفاعلاً كبيراً من المتابعين ونجاحاً منقطع النظير، وهذا مؤشر واضح على النمو الذي شهدته صفحات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي خلال السنوات الثلاث الماضية، فضلاً عن مستوى التفاعل المتزايد الذي نلمسه من أصدقاء ومتابعي صفحاتنا، وبالنيابة عن البنك، أود أن أشكر كافة المتابعين لنا في وسائل التواصل الاجتماعي على مشاركتهم ومشاعرهم الطيبة التي أرسلوها للبنك في ذكراه التاسعة، كما أود بالطبع أن أبارك للفائزين علي البلوشي، وأمينة العريمية، وعائشة البريكية على فوزهم المستحق بهذه المسابقة".

وكان على المشاركين في هذه المسابقة التي استمرت لخمسة أيام، أن يرسلوا تهانيهم لبنك صحار بمناسبة مرور 9 سنوات عبر الوسم #بنك_صحار_9، حيث خضعت جميع المشاركات لتقييم لجنة التحكيم المكونة من الإدارة العليا لبنك صحار الذين اختاروا أفضل 3 رسائل تهنئة للفوز بالجوائز.

وبعد إطلاق حساب التويتر وصفحة الفيسبوك في يونيو 2013 ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق، نجح بنك صحار في التفاعل مع زبائنه وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة، إذ شهدت هذه الصفحات نشاطاً متنامياً، حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، كما أجرى البنك عدد من المسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك