"كيمجي رامداس" تدعم الجمعية العمانية لمتلازمة داون

مسقط - الرُّؤية

تقدِّم مجموعة كيمجي رامداس الدعم والمساعدات المالية لعدد من الجمعيات الخيرية كجزء من الفلسفة التي تحملها ويدخل في صميمها تحسين حياة الناس. ومن ضمن المساهمات التي تقدمها في هذا الإطار التمويل الذي يصب في صالح الجمعية العُمانية لمتلازمة داون والذي ساعدها للحصول على معدات علاجية ضرورية للمصابين بمتلازمة داون.

وتعليقاً على الدعم المقدّم إلى الجمعية، قال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: "تملؤنا السعادة عند القيام بدعم قضايا المجتمع التي من شأنها المساعدة على تحسين نوعية حياة الأفراد بغض النظر عن البيئة الاجتماعية-الاقتصادية التي ينتمون إليها. فنحن نعمل وفقاً لأسس متينة للمساعدة وتقديم الدعم السخي لاسيما للجمعيات الخيرية والهيئات التي تعمل من دون كلل من أجل توفير فرص متساوية أمام الجميع للعيش والتطور".

وعبَّر أحمد بن محمد الجابري رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية لمتلازمة داون، عن سروره نيابة عن الجمعية لهذا الدعم. وقال "نتقدم بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس على دعمها المادي للجمعية الذي مكّنها من شراء معدات العلاج الفيزيائي. وسيساعدنا هذا الدعم أيضاً على طرح خطط لتأسيس مراكز صغيرة للرعاية في مختلف ولايات السلطنة لتلبية احتياجات الأفراد المصابين بمتلازمة داون".

وتساعد الجمعية العُمانية لمتلازمة داون التي تعمل تحت إشراف وزارة التنمية الإجتماعية على دمج الأطفال والأفراد المصابين بمتلازمة داون في النشاطات الأساسية في المجتمع بما يساعدهم على أن يكونوا أكثر فاعلية في محيطهم. والى جانب الحصول على علاج متخصص، تقوم الجمعية بتقديم تدريب مهني لتمكينهم من الحصول على فرص توظيف ملائمة لقدراتهم. وتتضمن مرافق الجمعية صفوفاً لتقديم التعليم والعلاج.

تعليق عبر الفيس بوك