شهاب الحبسي يواصل التألق في سباقات الكارتينج بإيطاليا وفرنسا

مسقط - الرُّؤية

وَاصَل نجم فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي، تألقه في المنافسات الدولية في رياضة الكارتينج؛ وذلك بعدما حلَّ في المركز التاسع في سباق بطولة ايطاليا في جولتها الأولى للكارتينج وسط مشاركة من أفضل متسابقي العالم في هذه الرياضة ومن أصل مشاركة أكثر من 100 مشارك في البطولة.

وتمكن الحبسي من الوصول إلى هذا المركز بعد جهد كبير قدمه وسط دهشة الجماهير التي اشادت بالمجهود الذي قدمه شهاب الحبسي بحكم الامكانيات التي البسيطة التي يمتلكها فريق الوهيبي لرياضة السيارات. شهاب الحبسي دخل سباق ايطاليا بعزيمة الكبار وتاركا وراءه الشهرة التي يمتلكها المتسابقين الأخرين في هذه الرياضة، حيث تمكن من الوصول إلى المركز الرابع قبل أن يتعرض لحادث وسط معمعة السباق مما أبعده إلى المركز التاسع وأبعده أيضا عن منصة التتويج في الجولة الأولى من البطولة.

وبعد نهاية السباق، قال الحبسي: "سعيد بالمشاركة في هذه البطولة الدولية بايطاليا في جولتها الأولى، حيث خضت العديد من التجارب والسباقات الدولية خلال الفترة الماضية والتي كان لها الأثر الكبير في تفعيل ورفع مستواي في رياضة الكارتينج، واليوم تفتخر السلطنة بما وصل إليه الفريق من مستوى مشرف وإنجازات مستمرة لرفع علم السلطنة في العديد من الفعاليات والمحافل الخليجية والإقليمية".

وبعد ختام سباق إيطاليا، شارك متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي في سباق فرنسا للكارتينج، وقد حل في المركز 17 من أصل 34 مشاركا في فئته.

تعليق عبر الفيس بوك