"غرفة الظاهرة" تسدل الستار على برنامج إدارة المشاريع

عبري- ناصر العبري

اختتم بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة البرنامج التدريبي بعنوان "إدارة المشاريع"، والذي قامت بتقديمه المدربة إلهام بنت سليم الخاطرية مدربة تنمية موارد بشرية واستمر لمدة يومين.

وهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات الأساسية في مجال إدارة المشاريع الاقتصادية وكذلك تعريفهم بالأساليب الحديثة في عمل خطط للمشاريع، ورعى حفل ختام البرنامج الدكتور جهاد محمود بني يونس عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري. وبلغ عدد المشاركين فيه نحو 40 مشاركا ومشاركة من أصحاب وصاحبات الأعمال وعدد من موظفي وطالبات مركز التدريب المهني وكلية العلوم التطبيقية بولاية عبري.

وفي بداية البرنامج، ألقى علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة، قال فيها إنّ برنامج إدارة المشاريع يهدف إلى تعريف المشاركين بالطرق المثلى في إدارة المشاريع وكيفية عمل تخطيط واضح لمعالم مراحل عمر المشروع. وأضاف أنّ هذا البرنامج سيعمل على تعزيز المهارات الإدارية الأساسية التي يجب أن يمتلكها رواد الأعمال من أجل تأسيس مشاريع ذات نفع اقتصادي، مؤكداً أنّ هذا البرنامج يعتبر فرصة جيدة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدخول عالم ريادة الأعمال. وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين في برنامج إدارة المشاريع.

يشار إلى أنّ غرفة الظاهرة تقدم بين الحين والآخر دورات تدريبية تخصصية تخدم رواد الأعمال والباحثين عن عمل وذلك لمساعدة المجتمع للعبور نحو وضع اقتصادي أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك