مشاركات واسعة في المسير الجبلي بمسكن بولاية عبري

عبري - ناصر العبري

نظم فريق شباب مسكن الرياضي بالتعاون مع البواسل للمغامرات الجبلية، مسيرًا جبليًا بولاية عبري في بلدة مسكن، لمسافة 16 كم حيث شارك حوالي 180 رياضياً من مختلف محافظات السلطنة وبمشاركة من خارج السلطنة من الجنسية الهندية والفرنسية والإندونيسية والألمانية والإيطالية، وعدد 5 مشاركات من الإناث من بينهن المتسلقة بدور الصالحي، وأقيم المسير برعاية جريدة الرؤية إعلاميا.

وبدأ التخييم لهذا المسير ببلدة مسكن يوم الخميس الماضي وانطلق المسير صباح الجمعة في الساعة السادسة صباحًا، واتجه المسير إلى أعلى قمة جبل النمر المشهور بتضاريسه المختلفة وطرقاته الصعبة. ورعى هذا المسير سعادة شهم بن راشد بن سيف الشهومي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، وبحضور الشيخ سيف بن راشد الكلباني والعميد الركن متقاعد ناصر بن سيف الكلباني وسليم بن مطر البلوشي مدير مساعد دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة والشاعر سالم بن علي الكلباني وعدد من المواطنين ومحبي هذه الرياضة.

ووصل آخر المشاركين الساعة 2 ظهرًا، ومن ثم تمّ تكريم المشاركين وألقى الشاعر القدير سالم بن علي الكلباني قصيدة وطنية معبرة في حب حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وحب الوطن. وأشاد سعادة شهم الشهومي بقوة تحمل المشاركين وشكر فريق شباب مسكن على إنجاح هذه الفعالية. وقال سعادته إنّ في رياضة المشي فوائد عديدة تعود على الإنسان بالنفع العميم وناشد الشهومي كافة شرائح المجتمع بالحرص على رياضة المشي وإن العقل السليم في الجسم السليم.

تعليق عبر الفيس بوك